أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم .. كلوب يزف أنباء سعيدة قبل موقعة تشيلسي فى البريميرليج

الأربعاء، 03 مارس 2021 09:00 م
أخبار ليفربول اليوم .. كلوب يزف أنباء سعيدة قبل موقعة تشيلسي فى البريميرليج ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أخبار ليفربول اليوم، تتحدث عن آخر استعدادات الفريق في مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره تشيلسي، في تمام العاشرة والربع من مساء غدا، الخميس، على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

أخبار ليفربول اليوم .. فينالدوم الأكثر ثباتاً
 

وكشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن حالة الفريق، واللاعب الأكثر ثباتا قائلا : "فابيينو يمكنه اللعب في الدفاع والوسط، اللاعب الأكثر ثباتًا هذا الموسم فينالدوم، يلعب في مركز 6 و8، لكن في وجود فابيينو، يمكن مشاركة الثنائي معًا، وكلاهما لديه أدوار وواجبات مختلفة".

 

 

 

أخبار ليفربول اليوم..أليسون يعود لحراسة المرمى 
 

وقال يورجن كلوب،فى المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد تشيلسي:"هذه المباراة مثيرة لجماهيرنا لكن ليس كما ارادوها، سنقاتل بهذه المباراة بكل ما نملك".

وأعلن يورجن عن موقف ثلاثي الفريق من المشاركة أمام تشيلسي،  حيث قال: "أليسون بيكر عاد إلى التدريبات، هو بخير، سيكون معنا أمام تشيلسي غدًا".

وأضاف: "فابينيو تدرب مع المجموعة في 5 أو 6 جلسات متتالية، أصبح جاهز الآن بشكل أكيد للمشاركة أمام تشيلسي، فابينيو؟ سيكون من المفيد استعادته بوسط الملعب،والاعتماد عليه بكلا المركزين ممكنًا".

وأتم :"كان جوتا يعاني من مشكلة بسيطة في المعدة الأحد الماضي، لذا لم يتواجد معنا وقتها، لكن تدرب بالأمس قليلًا؛ هو يشعر بتحسن لكن سنرى ما يمكننا القيام به".

اخبار ليفربول اليوم..ابتسامة صلاح ورفاقه
 

وسيطرت حالة من التفاؤل  على وجوه لاعبى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قبل مواجهة تشيلسى، حيث ظهر اللاعبون فى التدريبات الأخيرة والسعادة والابتسامة ترتسم على وجوههم، وذلك بعد عودتهم للانتصارات مرة أخرى على حساب شيفيلد يونايتد، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية وصلت إلى 4 مباريات فى البريميرليج.

محمد صلاحمحمد صلاح

ونشر الحساب الرسمى للريدز، عبر تويتر، صورا للاعبى الفريق ومن بينهم محمد صلاح، والابتسامة ترتسم على وجهوهم وارتفاع معنوياتهم، قبل لقاء الغد، أتبعها بتعليق: "حصة تدريبية سعيدة".

Capture
 
 

أخبار ليفربول اليوم..الريدز يستعين بهدف صلاح فى البلوز

 

واستعان الحساب الرسمي لنادى ليفربول الإنجليزى على انستجرام، بصورة لاحتفال محمد صلاح بهدفه العام الماضى في مرمى فريق تشيلسى عام 2019، لبث روح الانتصار للاعبي الفريق ومشجعى النادى.

محمد صلا حمحمد صلا ح

ونشر ليفربول على "انستجرام" صورة لاحتفال صلاح بهدفة التاريخى، وعلق عليها بكتابة:" هدفى المفضل مع الريدز ضد تشيلسي هو "، وترك الإجابة لجماهير الفريق ومتابعيه على انستجرام، مستعيناً بصورة مو صلاح فى إشارة إلى هدفه المميز من صاروخية بشباك تشيلسى.

 

محمد صلاحمحمد صلاح

وكان محمد صلاح قد أحرز هذا الهدف بمواجهة الفريقين عام 2019 بعد تسديدة بلغت 76 ميل/ساعة ، فيما جاءت التسديدة من 30.5 ياردة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويزين محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 17 هدفاً بزيادة هدفين عن  اللاعب برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة