خالد صلاح

ماركا الاسبانية: مصطفى محمد هرم مصر الرابع

الثلاثاء، 02 مارس 2021 05:35 م
ماركا الاسبانية: مصطفى محمد هرم مصر الرابع مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت صحيفة "ماركا" الاسبانية بالمهاجم الدولي المصري مصطفى محمد بعد تألقه اللافت مع فريق جالطة سراي التركي، حيث وصفته الصحيفة الشهير بأنه هرم مصر الرابع، وقالت أنه يسير على على خطى حسام حسن وميدو وعمرو زكي ومحمد النني ومحمد صلاح، بعد أن انضم لصفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، أن مصطفى محمد ظهر كهرم جديد بعد خوفو وخفرع ومنقرع، بعد إنطلاقته الرائعة مع جالطة سراى، ليستكمل  مسيرة النجاح الأوروبية للمحترفين المصريين.

وأضافت الصحيفة، أن مصطفى محمد قرر الرحيل عن صفوف الزمالك وتحقيق حلم الاحتراف فى أوروبا بعد خسارة نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الأهلى يوم 27 نوفمبر الماضى بنتيجة 1 - 2، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى أصبح النجم الأول لفريق جالطة سراى فى الوقت الحالى، وجعل المهاجم الكولومبى رادميل فالكاو فى طي النسيان.

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالاتا سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات، منذ انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من فريق الزمالك، منها 5 بالدوري التركي خلال 5 مباريات وهدف فى كأس تركيا.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مصطفى محمد يعتبر ثانى لاعب فى جالاتا سراى يصل إلى 5 أهداف فى الدوري التركي بعدد مباريات أقل منذ الهداف الفرنسي بافيتيمبى جوميز بنفس عدد الأهداف فى 4 مباريات خلال موسم 2007 - 2008.

كما أصبح ثانى لاعب فى جالاتا سراى هذا الموسم يسجل ثنائية على ملعبه فى الدوري التركي بعد النجم الكولومبى راداميل فالكاو فى شباك فريق غازى عنتاب.

ماركا تتحدث عن مصطفى محمد
ماركا تتحدث عن مصطفى محمد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة