أكرم القصاص

شرطى صينى يقاوم عاصفة قوية لأداء واجبه.. فيديو وصور

الأربعاء، 03 مارس 2021 01:00 ص
 شرطى صينى يقاوم عاصفة قوية لأداء واجبه.. فيديو وصور الشرطي يسقط على الارض
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتشر مقاطع الفيديوهات الطريفة خلال فصل الشتاء لأشخاص يعانون من التعامل مع العواصف الجوية من حول العالم، ويظهر الأشخاص وهم تطيح بهم الرياح في الشوارع ويعجزون عن التحرك وسط قوة العواصف التي تعرقلهم في الشوارع، وتلتقط عدسات الكاميرات الكثير من المشاهد الطريفة للمعاناة التي يعيشها السكان بسبب العواصف الجوية والأجواء الثلجية ولاسيما في أوروبا ودول آسيا.

 

 

ووسط هذه الأجواء، التقطت كاميرات مشهد طريف لشرطي صيني خلال أداء عمله لإزالة اللافتات التي تسقط في الشوارع بسبب قوة عاصفة تضرب أحد المقاطعات الصينية، وظهر الشرطي الصيني وهو عاجز عن أداء عمله بسبب قوة العاصفة التي تطيح به في الشارع.

الرياح تدفع الشرطي
الرياح تدفع الشرطي

 

الشرطي الصيني يسير فى الشارع
الشرطي الصيني يسير فى الشارع

 

وعرضت شبكة تلفزيون الصين الدولية  CGTN Arabic، فيديو للشرطي وهو يقاوم الرياح لإزالة اللافتات الساقطة التي تعترض الطريق السريع بعد ان ضربت المنطقة عاصفة شتوية قوية، وسقط الشرطي مرارا خلال محاولة إزالة اللافتات التي تعرقل الطريق فسقط على الأرض لعدة مرات بسبب الرياح الشديدة التي تجاوزت سرعتها 40 مترا في الثانية.

الشرطي يسقط على الارض
الشرطي يسقط على الارض

 

الشرطي يقاوم الرياح
الشرطي يقاوم الرياح

 

ولم يستطع الشرطي الصيني أن يتحرك من المكان الذي يشهد عاصفة قوية حتى تدخل زميل آخر وشد على يده لإبعاده عن مكان الرياح الشديدة ومساعدته في العودة إلى مكان العمل.

 

ووسط هذه الأجواء الشتوية الصعبة في الصين، تعرض رجل إطفاء صيني لموقف طريف خلال مشاركته في عملية إنقاذ بإحدى المقاطعات الصينية التي تشهد انخفاضا حادا في درجات الحرارة لمستويات تحت الصفر وهبوط الثلوج باستمرار على المنطقة، حيث وجد رجل الإنقاذ نفسه يكاد يكون متجمدا من شدة البرد وكست الثلوج ملابسه ولم يستطيع الصعود إلى سيارة الانقاذ بعد انتهاء مهمته، وقام زملاؤه برفعه على السيارة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة