أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل إطفاء صيني يتعرض لموقف طريف من رئيسه بسبب صديقته.. فيديو وصور

الإثنين، 18 يناير 2021 01:00 ص
رجل إطفاء صيني يتعرض لموقف طريف من رئيسه بسبب صديقته.. فيديو وصور الرئيس يركل الشاب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض رجل إطفاء صيني لموقف طريف خلال أدائه مهمة حراسة ليلية، في مقاطعة شانشي، حيث قدمت صديقته إلى مكان حراسته لتخاطبه، ليتفاجأ الطرفان بمرور رئيس إدارة الإطفاء النقيب المناوب ليسأل الفتاة عن سبب تواجدها وتجولها في هذه المنطقة الأمنية، وتلعثمت في الرد ليتدخل رجل الإطفاء الشاب ويخبر رئيسه أنها صديقته، ثم قام الأخير بركل الشاب وطالبه بالذهاب إلى صديقته ليقف هو في مكان حراسته.

 

 

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic، فيديو للحظة مرور رئيس إدارة الإطفاء في مقاطعة شانشي ليجد فتاة واقفة في مكان الحراسة مع الشاب المناوب، فوجه لها سؤال قائلا: "هل لديك أمرا ما؟ لترد بتلعثم: "لا شيء"، ثم قال لها: "اذن فماذا تفعلين هنا فتدخل الشاب وقال يا حضرة النقيب هى صديقتي".

حوار بين الشاب ورئيسه
حوار بين الشاب ورئيسه

 

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

 

وبعد أن تحدث الشاب المناوب، طالبه رئيس إدارة الاطفاء النقيب بالقدوم اليه وقال له: "هل هذا مسموح؟" فرد "اسف"، ثم طالبه باعطاءه الجهاز الاتصال اللاسلكي والذهاب لمرافقة صديقته لمدة نصف ساعة ليؤدي هو نوبته وركله في مؤخرته.

الشاب ينصرف مع الفتاة
الشاب ينصرف مع الفتاة

 

الرئيس يركل الشاب
الرئيس يركل الشاب

وفى موقف طريف آخر لرجل اطفاء صيني، تعرض رجل إطفاء صيني لموقف طريف خلال مشاركته في عملية إنقاذ بإحدى المقاطعات الصينية التي تشهد انخفاضا حادا في دراجات الحرارة لمستويات تحت الصفر وهبوط الثلوج باستمرار على المنطقة، حيث وجد رجل الإنقاذ نفسه يكاد يكون متجمدا من شدة البردة وكست الثلوج ملابسه ولم يستطيع الصعود إلى سيارة الانقاذ بعد انتهاء مهمته، وقام زملاؤه برفعه على السيارة.

وعرضت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN فيديو لرجل الإنقاذ الصيني وهو يعجز عن الصعود إلى سيارة العمل بعد انتهاء المهمة، بسبب ملابسه المجمدة بعد عملية الإنقاذ في طقس ثلجي، وكان بحاجة إلى مساعدة زملائه، وسط الضحك من طرافه الموقف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة