أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. هالاند وألابا على رأس خطط البارسا بالميركاتو الصيفي

الإثنين، 29 مارس 2021 06:30 م
أخبار برشلونة اليوم.. هالاند وألابا على رأس خطط البارسا بالميركاتو الصيفي فريق برشلونة
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار برشلونة اليوم الاثنين 29 مارس العديد من الأحداث، أبرزها وجود الثنائى النرويجي هالاند وديفيد ألابا، بالإضافة إلى تجديد عقود ثلاثى الفريق والأهم الاحتفاظ بالنجم الأرجنيتي ليوينل ميسي قائد الفريق.

أخبار برشلونة اليوم.. هالاند  وألابا فى خطط البارسا
 

أكدت إذاعة "كادينا سير" أن برشلونة لديه خطط للسوق الصيفية المقبلة، واستقرار نسبي على المشروع الرياضي لماتيو اليماني بعد اجتماعات متكررة مع خوان لابورتا.

وأوضحت أن الأولوية لبرشلونة هي التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا درتموند، وسيضع النادى تركيزه على تلك الصفقة رغم حقيقة صعوبة حسمها بسبب الأزمة الاقتصادية جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأشارت إلى أنه فى حال عدم التعاقد مع هالاند سيكثف برشلونة العمل والتركيز على ضم ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ.

وأضافت، على طاولة برشلونة ملف التجديدات أيضًا، حيث تذهب الأولوية الأولى إلى تجديد عقد ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول وهو ملف يتولى مسئوليته لابورتا بنفسه، في حين هناك أولوية أخرى للتجديد لعثمان ديمبيلي وهو الملف الذى سيبت فيه أليماني.

وفي حال مغادرة ليونيل ميسي وعدم التجديد لبرشلونة، ستقرر الإدارة الإبقاء على أنطوان جريزمان، ومع استمرار الأرجنتيني لا يستبعد البلوجرانا فتح باب الرحيل أمام الفرنسي وكذلك كوتينيو وبيانتيش وصامويل أومتيتي.

وشددت الإذاعة على أنه فى أى حال من الأحوال يرفض برشلونة تمامًا التنازل عن خدمات عثمان ديمبيلي برحيله خلال الصيف المقبل، ويعول النادي عليه ضمن المشروع الرياضي الجديد.

أخبار برشلونة اليوم.. هالاند يدعم المشروع الرياضى 
 

تسود حالة من التفاؤل لدي مسئولى نادي برشلونة الإسبانى حول قدرتهم على حسم صفقة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة يضع أولوية قصوى للتعاقد مع هالاند لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، ويرى خوان لابورتا، الرئيس الجديد للبلاوجرانا، أن النرويجى هو اللاعب القادر على قيادة المشروع الرياضي خلال العقد المقبل.

وأشارت إلى أن برشلونة يعلم مدى صعوبة التعاقد مع هالاند بسبب سباق الأندية الأخرى على ضمه في الوقت الذي يعانى فيها البلاوجرانا من أزمة اقتصادية كبيرة جراء انتشار فيروس كورونا.

ويعتقد مسئولو برشلونة أن بوروسيا دورتموند سيعرض هالاند للبيع الصيف المقبل، ولن ينتظر حتى انتقالات 2022 بسبب بند فى عقد اللاعب ببيعه في حال وصول عرض مقابل 75 مليون يورو، فى حين يمكن بيعه فى الميركاتو المقبل بمبلغ يصل إلى 150 مليونًا.

أخبار برشلونة اليوم..البارسا يستهدف مدافع فلامنجو 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يفاوض المدافع البرازيلي الشاب ناتان البالغ من العمر 20 عامًا، والذي أكمل انتقاله على سبيل الإعارة إلى ريد بول براجانتينو الأسبوع الماضي، وترك انطباعًا إيجابيًّا بالفعل مع فريق فلامنجو، حيث شارك في 14 مباراة في الدوري مع النادي منذ سبتمبر.

وظهر ناتان فقط في واحدة من مباريات فلامنجو الـ11 الأخيرة في الدوري قبل أن يتعاقد مع براجانتينو بشكل مؤقت، لكنه مع ذلك لفت الأنظار بأدائه الرائع في قلب الدفاع.

برشلونة يرصد مدافع فلامنجو البرازيلي.. و70 مليون يورو تعقد الصفقة

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، أرسل برشلونة كشافة لمراقبة تطور ناتان، وقد أعجب البلاوجرانا بالمدافع الشاب، لكن تكمن الأزمة في الشرط الجزائي بعقد اللاعب.

ويشير التقرير إلى أن المدافع الذي يبلغ طوله 6 أقدام يمتلك شرطا جزائيا بقيمة 70 مليون يورو في عقده مع فلامنجو، لذلك قد يواجه النادي الكتالوني أزمة في الوقت الذي يعاني فيه من ضائقة مالية؛ لأنهم يعطون الأولوية لتمديدات عقود ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي.

ولا ينتهي عقد ناتان الحالي في فلامنجو حتى عام 2024، وجاء هدفه الوحيد مع النادي في الفوز 5-1 على كورينثيانز في أكتوبر الماضي.

 

أخبار برشلونة اليوم..البارسا يحتفل بميسي

يواصل نادى برشلونة الأسبانى  الاحتفال بأرقام وإنجازات نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى حققه الأسبوع الماضى بعدما أصبح أكثر اللاعبين مشاركة بقميص البارسا وتحطيم رقم الأسطورة تشافى هيرنانديز بعدما وصل للمباراة رقم 768 فى مسيرته مع العملاق الكتالونى، لينضم البرغوث الأرجنتيني لقائمة النجوم الأكثر ظهورا مع نادٍ واحد فى الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5".

 

برشلونة يحتفى بانجاز ليونيل ميسىبرشلونة يحتفى بانجاز ليونيل ميسى

نادى برشلونة، من خلال حسابه على موقع إنستجرام، صمم صورة لليونيل ميسى بعد مرور أسبوع على رقمه القياسى، وظهر فيها رقم مشاركاته مع البارسا بارزاً فى حين وضع يده على شاشة تليفزيون فيها صورته بأول مبارياته مع الفريق الكتالونى.

كما شمل التصميم بطولات اللاعب الأبرز في مسيرته وهى موضوعة على الأرفف مثل بطولة دورى ابطال أوروبا وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الحذاء الذهبى والكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

 

برشلونة على انستجرام
برشلونة على انستجرام

 

وعلق فريق برشلونة على التصميم الجديد للاعبه وكتب، "من أسبوع حقق نجمنا ليونيل ميسى انجازاً عظيماً فى تاريخ النادى، والأسبوع القادم لديه إنجاز أكر"، وذلك فى إشارة إلى إمكانية زيادة الرقم بشكل أكبر وتعزيز انفراده به.

ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمباراته رقم 768 بقميص برشلونة، بعد خوضه لقاء ريال سوسيداد الأحد الماضى، ضمن منافسات الدوري الإسباني والذى حسمه البارسا بنتيجة 6 – 1، وكان الظهور الأول للنجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالونى خلال موسم 2004 – 2005.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة