هجوم برشلونة الثالث أوروبياً بـ 100 هدف.. وبايرن ميونخ الأول

الثلاثاء، 23 مارس 2021 01:58 م
هجوم برشلونة الثالث أوروبياً بـ 100 هدف.. وبايرن ميونخ الأول برشلونة
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بلغت حصيلة أهداف برشلونة 100 هدف في الموسم الجاري تحت قيادة رونالد كومان بعد الفوز على حساب ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وحقق البارسا الفوز على ريال سوسيداد بسداسية مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 28 من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة صاحب الـ 100 هدف هو ثالث الترتيب على مستوى أوروبا خلف بايرن ميونيخ صاحب الـ118 هدف ومانشستر سيتي بـ 104 هدفًا.

وأضافت :"بأهداف جميع المسابقات، سجل برشلونة 100 هدف ويعتبر الهدف المائة هو ثاني أهداف ميسي في مواجهة ريال سوسيداد الأخيرة:

وأكدت  أن أهداف برشلونة الـ100 مع كومان احتاج الفريق فيها إلى 43 مباراة رسمية في مختلف المسابقات ليصل إلى ذلك الرقم ليكون من بين أكثر الأندية تسجيلًا في أوروبا.

وقاد كومان برشلونة إلى سلسلة مميزة من النتائج في الدوري الإسباني في آخر 18 مباراة فاز فيها الفريق 15 مرات وتعادل في ثلاث مناسبات دون هزائم، ومن بداية العام 2021 حقق الفريق 12 انتصار وتعادل واحد خلال 13 لقاء ليكون الأفضل في الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى.

أما من ناحية الأهداف يمتلك برشلونة 67 هدفًا في الدوري المحلي، ليكون صاحب ثاني أعلى عدد في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلف بايرن ميونيخ الذي سجل 78 هدف.

كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، زاد الفارق في صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني، بعد أن سجل ثنائية في انتصار البارسا الكاسح على مضيفه ريال سوسيداد، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنويتا"، في ختام مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل ليونيل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 23 هدفا، عقب ثنائية ريال سوسيداد، بفارق 4 أهداف عن النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي وصل إلى 19 هدفا، عقب تسجيله هدف انتصار الروخي بلانكوس على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في اللقاء الذي أقيم على ملعب "واندا متروبولتانو"، ويتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في المركز الثالث برصيد 17 هدفا، بعد أن سجل ثنائية في انتصار الملكي على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "بالايدوس".

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة