برشلونة يواصل الاحتفال بأرقام وإنجازات ميسي بتصميم مميز للبرغوث

الأحد، 28 مارس 2021 08:19 م
برشلونة يواصل الاحتفال بأرقام وإنجازات ميسي بتصميم مميز للبرغوث ميسى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادى برشلونة الأسبانى  الاحتفال بأرقام وإنجازات نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى حققه الأسبوع الماضى بعدما أصبح أكثر اللاعبين مشاركة بقميص البارسا وتحطيم رقم الأسطورة تشافى هيرنانديز بعدما وصل للمباراة رقم 768 فى مسيرته مع العملاق الكتالونى، لينضم البرغوث الأرجنتيني لقائمة النجوم الأكثر ظهورا مع نادٍ واحد فى الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5".

 

برشلونة يحتفى بانجاز ليونيل ميسى
برشلونة يحتفى بانجاز ليونيل ميسى

نادى برشلونة، من خلال حسابه على موقع إنستجرام، صمم صورة لليونيل ميسى بعد مرور أسبوع على رقمه القياسى، وظهر فيها رقم مشاركاته مع البارسا بارزاً فى حين وضع يده على شاشة تليفزيون فيها صورته بأول مبارياته مع الفريق الكتالونى.

كما شمل التصميم بطولات اللاعب الأبرز في مسيرته وهى موضوعة على الأرفف مثل بطولة دورى ابطال أوروبا وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الحذاء الذهبى والكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

 

برشلونة على انستجرام
برشلونة على انستجرام

 

وعلق فريق برشلونة على التصميم الجديد للاعبه وكتب، "من أسبوع حقق نجمنا ليونيل ميسى انجازاً عظيماً فى تاريخ النادى، والأسبوع القادم لديه إنجاز أكر"، وذلك فى إشارة إلى إمكانية زيادة الرقم بشكل أكبر وتعزيز انفراده به.

ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمباراته رقم 768 بقميص برشلونة، بعد خوضه لقاء ريال سوسيداد الأحد الماضى، ضمن منافسات الدوري الإسباني والذى حسمه البارسا بنتيجة 6 – 1، وكان الظهور الأول للنجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالونى خلال موسم 2004 – 2005.

وأصبح النجم الأرجنتيني يمتلك جميع الأرقام القياسية عبر تاريخ برشلونة من الأكثر ظهورا فى المباريات بجميع المسابقات إلى الأكثر تسجيلا، بالإضافة إلى الأكثر تتويجا بالألقاب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة