يوفنتوس يزاحم ليفربول على ضم مهاجم آيندهوفن الهولندى فى الصيف

الإثنين، 29 مارس 2021 10:28 ص
يوفنتوس يزاحم ليفربول على ضم مهاجم آيندهوفن الهولندى فى الصيف دونييل مالين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي يوفنتوس الايطالي دخل في الصراع على ضم دونييل مالين مهاجم إيندهوفن الهولندى تمهيدا للتعاقد معه فى انتقالات الصيف والمرتبط بالانتقال إلى ليفربول.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن ليفربول ويوفنتوس في السباق للتعاقد مع مالين هذا الصيف ويعتبر ليفربول الآن هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع مالين في نهاية الموسم.

ويعتبر مالين لاعب هولندي دولي، ولعب إلى جانب الثنائي جورجينيو فينالدوم في هزيمته أمام تركيا الأسبوع الماضي بتصفيات كأس العالم.

وفى نفس السياق كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى يوفنتوس الايطالي يضع النجم البرتغالي جواو فيليكس في قائمة اللاعبين الذين يرغب فى التعاقد معهم للمنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن يوفنتوس يسعى للاستفادة من خدمات جواو فيليكس الذى يلعب بجوار كريستانيو رونالدو فى المنتخب ليتمكن من الحصول على ميزة لعبهما معا فى النادى أيضا.

وأضافت الصحيفة، أن جواو فيليكس أصبح هدفاً ليوفنتوس الصيف المقبل، حيث سيكون البديل الأول لتعويض رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا والذى قد يغادر السيدة العجوز، ويكون جواو أحد الأسماء المرشحة لتعويض.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يضحي بديبالا للتعاقد مع جواو فيليكس حيث يصر اليوفي على التعاقد مع النجم البرتغالي الشاب جواو الذى يلعب فى صفوف أتلتيكو مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة