خالد صلاح

خطة كومان فى 11 مباراة حاسمة مع برشلونة هذا الموسم

الأحد، 28 مارس 2021 11:57 ص
خطة كومان فى 11 مباراة حاسمة مع برشلونة هذا الموسم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس فريق برشلونة الإسباني علي لقبى الليجا وكأس ملك إسبانيا على الترتيب خلال الموسم الجاري، بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان فى الدور ربع النهائي.

ويتبقي لفريق برشلونة 10 مباريات فى مسابقة الدوري الإسباني، لمعرفة ما إذا كان سيكون بطلاً لليجا أم لا، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، ويلاحقه ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 62 نقطة، ويخوض مباراة نهائية على لقب كأس الملك أمام أتلتيك بيلباو.

كومان مع لاعبي برشلونة
كومان مع لاعبي برشلونة

 

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن رونالد كومان مدرب برشلونة سيتبع خطة معينة خلال الـ 11 لقاء المتبقية فى الموسم المحلي للفريق الكتالوني، موضحة أن المدرب الهولندي سيواصل اللعب بنفس الخطة التى اعتمدها في المباريات الأخيرة وحقق خلالها نتائج مبهرة، وهي 3-4-2-1، مع إمكانية تغييرها وفقاً لظروف كل مباراة على حده.

وأضافت أن خطة كومان في المباريات المتبقية خلال الموسم الجاري سيتم دعمها بالثلاثي جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو وأراخو بعد شفائهم من الإصابة، الأمر الذي سيتيح للمدرب الهولندي خيارات أكثر، لكنه سيؤدي إلى خروج بعض اللاعبين من التشكيلة.

الهولندي كومان مدرب برشلونة
الهولندي كومان مدرب برشلونة

 

أوضحت، إن ثلاثي خط دفاع فريق برشلونة، سيتكون من بيكيه وأراخو بالإضافة إلى لينجليت، بينما سيخرج مينجويزا من التشكيلة في الوقت الحالي.

وفيما يخص الظهيرين الأيسر والأيمن، سيتواجد جوردي ألبا كالمعتاد على الجبهة اليسرى، بينما سيتناوب سيرجي روبيرتو وسيرجينيو ديست على الجبهة اليمنى. في حين سيلعب سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج في محور خط الوسط.

لكن سيكون الفرنسي أنطوان جريزمان خارج تشكيل كومان في هذه المرحلة، خاصة في ظل إعتماده على الثلاثي ليونيل ميسي وبيدري وديمبيلي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة