أكرم القصاص

11 دقيقة تكفى لترك بصمته.. أول تعليق من كوكا بعد هدفه القاتل فى أيندهوفن

الجمعة، 26 فبراير 2021 11:15 ص
11 دقيقة تكفى لترك بصمته.. أول تعليق من كوكا بعد هدفه القاتل فى أيندهوفن كوكا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المصرى أحمد حسن كوكا، المحترف فى صفوف فريق أولمبياكوس اليونانى، عن سعادته بالهدف القاتل الذى سجله لفريقه فى شباك أيندهوفن الهولندى، فى اللحظات الأخيرة من المباراة والذى كان سببا للتأهل لدور الـ16 من بطولة الدورى الأوروبى.

احتفال كوكا بهدفه القاتل
احتفال كوكا بهدفه القاتل

 

ونشر كوكا، صورة من احتفاله بالهدف عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "صدق حتى النهاية.. الحمد لله".

Capture
 

وقدم الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، أداءً ممتازا على مدار 11 دقيقة قاد بها فريقه أولمبياكوس اليونانى، للتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة الدورى الأوروبى للموسم الحالى 2020 - 2021، رغم خسارته أمام مضيفه فريق إيندهوفن الهولندى بنتيجة 2 - 1، مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "فيليبس" ضمن مباريات إياب دور الـ32 فى الدورى الأوروبى "يوروبا ليج."

وبدأ المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا المباراة على مقاعد بدلاء فريقه أولمبياكوس اليونانى، قبل أن يدخل بديلا فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء، وينجح فى تسجبل هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 88 والذى منح فريقه التأهل للدور المقبل.

تفوق إيندهوفن بثنائية نظيفة فى الشوط الأول، سجلهما اللاعب إيران زاهافى هدفى فريق إيندهوفن الهولندى فى شباك أولمبياكوس خلال أحداث الشوط الأول، فى الدقيقتين 23 و 44 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى نجح النجم المصرى أحمد حسن كوكا فى تسجيل هدف التأهل لفريقه اليونانى إلى دور الـ 16 بعد متابعته لكرة مرتده من حارس الفريق الهولندى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة