خالد صلاح

برج الحمل والزواج.. 4 أبراج تتوافق معه بشكل مثالى أبرزها القوس والدلو

الإثنين، 29 مارس 2021 04:00 م
برج الحمل والزواج.. 4 أبراج تتوافق معه بشكل مثالى أبرزها القوس والدلو ثنائى ـ صورة أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشبه عملية العثور على الشخص المناسب للارتباط،القفز فوق حفرة نارية، فهى خطوة محفوفة بالمخاطر والقلق والاحتمالات، وهي الخطوة التى زادت صعوبة بشكل كبير مع دخول الإنترنت فى الكثير من أنشطتنا اليومية، فأصبحت مقابلة الأشخاص محدودة، كما أن الدخول في علاقة رومانسية أفلاطونية أمرا مستحيلا.

أكثر الأبراج توافقا مع برج الحمل في الحب والزواج (1)
 برج الحمل و الحب

لكن يمكنك الاستعانة بالسمات التى تحكم الأبراج الفلكية للتعرف على أكثر الأبراج توافقا معك، ولأن هذه الفترة هي أيام برج الحمل فيمكنك من خلال دراسة الأبراج التعرف على أكثر الأبراج توافقا  معه، خاصة في العلاقات العاطفية.

 

أكثر الأبراج توافقًا مع برج الحمل في الحب

حددت آيمي تريب، خبيرة الأبراج الشهيرة، في تقرير منشور على موقع thelist، أكثر الأبراج توافقا مع صفات برج الحمل في الحب والزواج من أبرزها:


 

برج الأسد

تقول الخبيرة إنه على الرغم من كون الحمل والأسد أبراج نارية يمتلكان نفس الصفات بنسبة كبيرة، إلا أنهما يشكلان ثنائي ناري ملىء بالعاطفة، التى تحقق لهما المتعة بشكل كبير، وتدفعهما نحو المغامرة المستمرة، لكنهما إذا لم يعلما جيدا الطريق الصحيح للعلاقة ستصاب حياتهما بالفوضى والتوتر.

 أكثر الأبراج توافقا مع برج الحمل في الحب والزواج (2)
 الحمل في الحب والزواج

 

برج الميزان

على الرغم من عدم التشابه بين البرجين، إلا أن برج الحمل الحماسي المندفع الذي يحب السيطرة، يجد نفسه مع الميزان الهادىء المتوازن الذي يكره الدخول في أي صدامات.

 

برج القوس

يعد برج القوس من أكثر الأبراج توافقا مع الحمل، فهى علاقة مليئة بالفكاهة فكلاهما يحب المغامرة والسفر، فالقوس متفائل ولديه طموح وخيال واسع يمكن من خلال الحد من عقلانية الحمل وتسرعه الذي يصل إلى حد التهور في كثير من الأحيان.

أكثر الأبراج توافقا مع برج الحمل في الحب والزواج (3)
 برج الحمل في الحب والزواج 

 

برج الدلو

ارتباط مولود الحمل بمولود برج الدلو، يعنى انطلاق علاقة زواج مثالية تماما، فكلاهما لديه الكثير من الحيوية والطموح وحب العمل، ستكون علاقتهما مليئة بالمغامرة وحب السفر .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة