هل تتحكم لعنة الفراعنة بالأحداث؟..ومفاجأة لجمهور الزمالك حول موقف ساسى..فيديو

الأحد، 28 مارس 2021 02:11 م
هل تتحكم لعنة الفراعنة بالأحداث؟..ومفاجأة لجمهور الزمالك حول موقف ساسى..فيديو نسرين فؤاد
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نسرين فؤاد والتي استعرض خلالها أبرز الموضوعات والتريندات المسيطرة على محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعى منذ مساء أمس وحتى الساعة.

وتابعت التغطية الخاصة الأحاديث المتداولة على السوشيال ميديا بشأن لعنة الفراعنة وتحكمها في الأحداث الجارية، حيث قال عالم الآثار الدكتور زاهى حواس، إن نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة شيء عظيم جدا "يفخر به آباؤنا الفراعنة"، ويشكل أكبر دعاية لمصر.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

ونفى بشكل واضح وجود علاقة بين ما يسمى "لعنة الفراعنة" والحوادث الأليمة التي هزت مصر خلال الأيام الأخيرة ابتداء بأزمة قناة السويس، ومرورا باصطدام قطاري سوهاج، وانتهاء بحريق المحلات المجاورة لسكة حديد الزقازيق.

وأوضح، أن لعنة الفراعنة مجرد خرافة، ولفت إلى أن موت بعض العلماء بعد فتح المقابر الأثرية في الماضي كان لوجود جراثيم سامة داخل الغرفة الموجود بها المومياوات.

كما تابعت التغطية الخاصة، أن الإعلامى عمر ربيع ياسين كشف مفاجأة فيما تتعلق بعقد التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأكد عمر في فيديو له عبر حسابه على"فيسبوك"، أن عقد فرجاني ساسي  مع الزمالك سينتهي بنهاية يونيو المقبل وأن اللاعب لن يكمل الموسم مع الفريق.

وقال أيضًا، إن الفيفا بعد أزمة كورونا وتغيير مواعيد بعض المسابقات المحلية، منح اللاعبين حرية في إكمال الموسم مع أنديتهم حال امتدادها لما بعد يوليو أو حقهم في إنهاء العقد والتوقيع لنادٍ آخر.

وأوضح أن فرجاني لن يُكمل الموسم مع الزمالك وسيوقع لنادٍ آخر بعد يونيو المقبل حتى يتمكن من بدء فترة الإعداد مع فريقه الجديد، خاصة أن الدوريات على مستوى العالم ستنتهي في يونيو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة