منتخب فرنسا يكرر سلسلة انتصاراته خارج أرضه بعد ثنائية كازاخستان

الأحد، 28 مارس 2021 06:20 م
منتخب فرنسا يكرر سلسلة انتصاراته خارج أرضه بعد ثنائية كازاخستان منتخب فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب فرنسا سلسلة انتصاراته خارج ملعبه، بعدما انتزع فوزا غاليا من مضيفه منتخب كازاخستان بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما عصراليوم الأحد، على ملعب "أستانا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن منتخب فرنسا حقق فوزه السابع على التوالي خارج ملعبه، وهى أفضل سلسلة لـ"الديوك" منذ تحقيقه نفس الإنجاز خلال الفترة من يناير عام 1990 حتى أكتوبر عام 1991.

منتخب فرنسا رفع رصيده للنقطة الرابعة ليتصدر المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، فيما يظل كازاخستان في مؤخرة جدول ترتيب بدون رصيد من النقاط.

أحرز هدفى الفوز لصالح منتخب فرنسا: عثمان ديمبيلى فى الدقيقة 20، حينما تلقى تمريرة رائعة من أنتوني مارسيال ليتقدم ويسددها بقوة داخل شباك كازاخستان، وسيرهى ماليي لاعب الأخير هدفاً عكسياً برأسية رائعة فى مرماه بالدقيقة 44 من زمن المباراة.

من ناحية أخرى، حقق أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسبانى، رقماً قياسياً مع منتخب فرنسا، بعد المشاركة أمام كازاخستان في مباراة اليوم، حيث ظهر في 45 مباراة متتالية مع الديوك.

وأصبح أنطوان جريزمان صاحب أطول سلسلة من المباريات المتتالية مع المنتخب الفرنسي، منذ فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية.

وحطم جريزمان الرقم السابق لباتريك فييرا الذي دخل التشكيلة الأساسية 44 مرة متتالية خلال الفترة 1999-2002.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة