منتخب إيطاليا يحقق أرقاما مميزة بعد ثنائية بلغاريا في تصفيات كأس العالم 2022

الأحد، 28 مارس 2021 11:39 م
منتخب إيطاليا يحقق أرقاما مميزة بعد ثنائية بلغاريا في تصفيات كأس العالم 2022 مانشيني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب إيطاليا العديد من الأرقام المميزة، بعد تحقيق الفوز على مضيفه البلغاري، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فاسيل ليفسكي"، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليواصل الأزوري الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى على إيرلندا الشمالية.

ذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن المنتخب الإيطالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني، حافظ على نظافة شباكه خلال 6 مباريات متتالية، خارج ملعبه، في رقم قياسي جديد للأزوري، بعد تخطي الرقم القياسي السابق الذي المدير الفني سجله فيروشيو فالكاريجي بين عامي 1972 و1974.

كما واصل منتخب إيطاليا تحت قيادة مانشيني سلسلة عدم الخسارة للمباراة الـ24 على التوالي، ليقترب من رقم مارشيلو ليبي القياسي بعدم الهزيمة في 25 مباراة متتالية في عام 2006، وخلال الـ24 مباراة، فاز منتخب إيطاليا في 19 مواجهة وتعادل في خمس.

وحقق منتخب إيطاليا أول انتصار له على أرض بلغاريا في تاريخ مواجهاتهما.

قاد مانشيني، منتخب إيطاليا في 29 مباراة منذ توليه الإدارة الفنية للأزوري، حقق خلالهم 20 فوزا و7 تعادلات وخسارتين، كان آخرها منذ نحو عامين ونصف.

 

تصفيات كأس العالم

وكان منتخب إيطاليا قد حقق الفوز على منتخب أيرلندا الشمالية بهدفين في الجولة الأولى، في حين خسر منتخب بلغاريا على ملعبه أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد منتخب بلغاريا في المركز الخامس والأخير بدون رصيد من النقاط.

وغاب عن منتخب إيطاليا في لقاء الليلة، جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس، بالإضافة إلى الثنائي الهجومي لفريق ساسولو دومينيكو بيراردي وفرانشيسكو كابوتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة