مدرب منتخب إنجلترا: نحتاج لتحسين بعض الأمور.. وسيطرنا على المباراة بملعب صعب

الأحد، 28 مارس 2021 10:12 م
مدرب منتخب إنجلترا: نحتاج لتحسين بعض الأمور.. وسيطرنا على المباراة بملعب صعب ساوثجيت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن سعادته بالفوز الذى حققه "الأسود الثلاثة" على منتخب ألبانيا بهدفين دون مقابل، في المواجهة التى جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كمال ستافا" بالعاصمة تيرانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وقال ساوثجيت في تصريحاته عقب المباراة، "سعيد بالفوز ولكن هناك بعض الأمور التى نحتاج إلى تحسينها".

وأضاف ساوثجيت، "فى نهاية المباراة، كان علينا إنهاء اللقاء ولم تعجبني الطريقة التي أدرنا بها المباراة فى آخر 15 دقيقة".

وواصل مدرب منتخب إنجلترا تصريحاته قائلا، "ما أسعدنى هو تكيفنا جيدا مع الملعب الصعب، وسيطرنا على المباراة جيدًا، لقد غيرنا شكل خط الوسط بشكل مميز وكنا مرتاحين بعد ذلك".

وعزز المنتخب الإنجليزى صدارته لجدول ترتيب المجموعة التاسعة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمّد رصيد منتخب ألبانيا عند 3 نقاط في المركز الثانى.

وكان المنتخب الإنجليزي قد استهل مشواره فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 بانتصار كبير على سان مارينو بخماسية نظيفة في الجولة الأولى.

نجح هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، في تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب إنجلترا ضد ألبانيا، في الدقيقة 39 من زمن المباراة، وأضاف ماسون مونت لاعب تشيلسى، ثانى أهداف المنتخب الإنجليزى في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة