أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات كاس العالم.. هارى كين يسجل أرقاما مميزة بعد هدف ألبانيا "فيديو"

الأحد، 28 مارس 2021 07:28 م
تصفيات كاس العالم.. هارى كين يسجل أرقاما مميزة بعد هدف ألبانيا "فيديو" هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير والمنتخب الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية بعدما أحرز هدف تقدم "الأسود الثلاثة" على منتخب ألبانيا، فى المباراة المقامة حالياً على ملعب "كمال ستافا" بالعاصمة تيرانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ونجح هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، فى تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب إنجلترا ضد ألبانيا بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن هارى كين سجل حتى الآن في 17 ملعبًا مختلفًا أثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا، فقط مايكل أوين (25) ملعبا وواين روني (27)ملعبا فعلوا ذلك أكثر من أي وقت مضى مع منتخب "الأسود الثلاثة".

وساهم هارى كين بـ45 هدفا في 47 مباراة مع توتنهام ومنتخب إنجلترا خلال الموسم الحالي 2020-2021، حيث أحرز 28 هدفًا بالإضافة إلى 17 تمريرة حاسمة.

ويعد هارى كين سادس أفضل هدافى المنتخب الإنجليزي على مر العصور، حيث رفع رصيده إلى 33 هدفًا في 52 مباراة.

 
 

وعاد لتشكيل منتخب إنجلترا في مواجهة الليلة، النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، بعد أن غاب عن المشاركة في المباراة الأولى ضد سان مارينو.

ويفتقد منتخب إنجلترا في مباراة اليوم، الثنائي المهاجم ماركوس راشفورد والجناح بوكايو ساكا بسبب الإصابة، كما يغيبان أيضاً عن الجولة الثالثة أمام بولندا الأربعاء المقبل.

وكان المنتخب الإنجليزي قد استهل مشواره فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 بانتصار كبير على سان مارينو بخماسية نظيفة في الجولة الأولي، ليعتلي قمة المجموعة التاسعة مبكراً وبفارق الأهداف عن ألبانيا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة