أكرم القصاص - علا الشافعي

ألمانيا تتفوق على رومانيا بهدف جنابري فى تصفيات كاس العالم.. فيديو

الأحد، 28 مارس 2021 09:36 م
ألمانيا تتفوق على رومانيا بهدف جنابري فى تصفيات كاس العالم.. فيديو الاحتفال بالهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب الألماني أحداث الشوط الأول من مواجهة مضيفه منتخب رومانيا متقدما بنتيجة 1-0 خلال اللقاء المقام على ملعب "أرينا ناسيونالا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

رومانيا ضد ألمانيا

وجاء الهدف الوحيد عبر نجم بايرن ميونخ سيرجي جنابري من عرضية أمام المرمى قادمة من نجم تشيلسي كاي هافيرتز ليسجلها في الشباك.

وبدأ منتخب ألمانيا اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: مانويل نوير/ الدفاع: جينتر ، كلوسترمان ، روديجر ، كيميتش/ الوسط: جوريتسكا ، ايمرى كان ، جوندوجان/ الهجوم: هافيرتز ، سانى ، جنابرى.

ويقود ثنائي بايرن ميونخ سيرج جنابرى وليروى سانى هجوم منتخب ألمانيا فى مباراة الليلة، بالإضافة إلى كاى هافيرتز نجم تشيلسي الإنجليزي. 

ودخل منتخب ألمانيا مواجهة الليلة متصدرا جدول ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات مونديال 2022، برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منتخبى رومانيا وأرمينيا، فيما يتذيل الثلاثى مقدونيا الشمالية، ليشتنشتاين، وأيسلندا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط لكل منهم.

وافتتح المنتخب الألماني بقيادة مدربه يواكيم لوف مشواره فى تصفيات كأس العالم بفوز كبير على ضيفه منتخب أيسلندا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبرج، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال 2022.

وفى المقابل، خطف المنتخب الرومانى فوزا مثيرا فى اللحظات الأخيرة من نظيره مقدونيا الشمالية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على نفس ملعب مباراة الليلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة