أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة رومانيا ضد ألمانيا فى تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

الأحد، 28 مارس 2021 03:48 م
موعد مباراة رومانيا ضد ألمانيا فى تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة منتخب ألمانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المنتخب الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره الرومانى، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أرينا ناسيونالا" بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل منتخب ألمانيا مواجهة الليلة متصدرا جدول ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات مونديال 2022، برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منتخبى رومانيا وأرمينيا، فيما يتذيل الثلاثى مقدونيا الشمالية، ليشتنشتاين، وأيسلندا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط لكل منهم.

وافتتح المنتخب الألماني بقيادة مدربه يواكيم لوف مشواره فى تصفيات كأس العالم بفوز كبير على ضيفه منتخب أيسلندا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبرج، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال 2022.

وفى المقابل، خطف المنتخب الرومانى فوزا مثيرا فى اللحظات الأخيرة من نظيره مقدونيا الشمالية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على نفس ملعب مباراة الليلة.

وحقق منتخب ألمانيا رقما قياسيا على مستوى تصفيات كأس العالم، حيث ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن المانشافت حقق الفوز فى 17 مباراة متتالية فى تصفيات كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخ منتخب الماكينات.  

وبدأت سلسلة الفوز المتتالى لمنتخب المانشافات فى تصفيات كأس العالم، منذ الفوز على كازاخستان 3 - 0 فى مارس 2013 بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة