أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أندية تتنافس على خطف هاري كين فى الميركاتو الصيفى

الأحد، 28 مارس 2021 04:49 م
3 أندية تتنافس على خطف هاري كين فى الميركاتو الصيفى هاري كين
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس 3 أندية أوروبية كبرى على الاستفادة من خدمات هاري كين مهاجم فريق  توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن هاري كين ينوى حسم مستقبله عقب المشاركة فى كأس الأمم الأوروبية، ومن المقرر أن ينتهى عقده مع توتنهام فى يونيو 2024.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي ويونايتد علاوة على باريس سان جيرمان يعتبرون أبرز المهتمين بضم كين، حال قرر اللاعب الرحيل نهاية الموسم الجارى.

من جهته قال هارى كين فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عن تقارير رحيله، "من الصعب الإجابة على هذا السؤال فى الوقت الحالي، التفكير فى الشائعات سيؤثر على مستواى، هدفى التركيز على أمر واحد وهو إنهاء الموسم بشكل جيد مع توتنهام، والفوز بلقاءات التأهيل لكأس العالم مع إنجلترا وأن أحظى ببطولة يورو جيدة".

وأضاف كين، من المهم أن ينصب كل تركيزي على مباراتي إنجلترا المقبلتين الآن وبقية الموسم مع توتنهام ثم اليورو، إن التفكير في التكهنات أو الشائعات سيكون ضارًا من حيث أدائي.

وتابع، أحب دائمًا أن أركز على هدف واحد ووظيفة واحدة، وهذا لإنهاء المباراة بقوة مع توتنهام، والفوز بهذه التصفيات مع إنجلترا وآمل أن أحصل على يورو رائع، انظر أحاول الابتعاد عن هذه التكهنات قدر الإمكان.

وواصل كين : "أركز بشكل كامل على القيام بالمهمة على أرض الملعب من الآن وحتى نهاية الصيف، وبعد ذلك سنرى إلى أين نذهب من هناك.

واعترف هاري كين، نجم فريق توتنهام هوتسبر، بأن خسارة السبيرز الصادمة أمام دينامو زغرب الكرواتي في الدوري الأوروبي كان شيئا "محرجًا"، وذلك بعد أن تغلب السبيرز بثنائية نظيفة في الذهاب، قبل أن يقوم الفريق الكرواتي بريمونتادا غير متوقعة ويخطف بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وخرج هاري كين رفقة توتنهام من غالبية البطولات هذا الموسم، وهذا يعني أن كأس رابطة المحترفين هي الآن أمل السبيرز الوحيد للفوز بلقب هذا الموسم، وقد ألقى عدم وجود بطولات في النادي اللندني بظلال من الشك على مستقبل كين، حيث لم يفز المهاجم بأي شيء خلال مسيرته.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بصراحة عن خروجهم من أوروبا، وقال لموقع النادي على الإنترنت: "نعلم أننا تراجعنا عن مستوانا وأسوأ ما في ذلك هو موقفنا على الأرجح فيما يتعلق بطريقة اللعب على أرضنا".

وأضاف: "يمكنك أن تخسر مباريات كرة القدم، يمكنك أن تخوض مباريات يكون فيها المنافس أفضل، لكن لم يكن هذا هو الحال بالفعل، لم يكن لدينا أي قتال، أي شغف، وهذا أمر محرج من وجهة نظرنا كلاعبين، نحن في الملعب وعلينا السيطرة على ذلك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة