أكرم القصاص - علا الشافعي

هاري كين: الإقصاء من الدوري الأوروبي أمر مُحرج ومستوى توتنهام متراجع

السبت، 27 مارس 2021 12:26 ص
هاري كين: الإقصاء من الدوري الأوروبي أمر مُحرج ومستوى توتنهام متراجع هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف هاري كين، نجم فريق توتنهام هوتسبير، بأن خسارة السبيرز الصادمة أمام دينامو زغرب الكرواتي في الدوري الأوروبي كان شيئا "محرجًا"، وذلك بعد أن تغلب السبيرز بثنائية نظيفة في الذهاب، قبل أن يقوم الفريق الكرواتي بريمونتادا غير متوقعة ويخطف بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وخرج هاري كين رفقة توتنهام من غالبية البطولات هذا الموسم، وهذا يعني أن كأس رابطة المحترفين هي الآن أمل السبيرز الوحيد للفوز بلقب هذا الموسم، وقد ألقى عدم وجود بطولات في النادي اللندني بظلال من الشك على مستقبل كين، حيث لم يفز المهاجم بأي شيء خلال مسيرته.

تحدث اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بصراحة عن خروجهم من أوروبا، وقال لموقع النادي على الإنترنت: "نعلم أننا تراجعنا عن مستوانا وأسوأ ما في ذلك هو موقفنا على الأرجح فيما يتعلق بطريقة اللعب على أرضنا".

وأضاف: "يمكنك أن تخسر مباريات كرة القدم، يمكنك أن تخوض مباريات يكون فيها المنافس أفضل، لكن لم يكن هذا هو الحال بالفعل، لم يكن لدينا أي قتال، أي شغف، وهذا أمر محرج من وجهة نظرنا كلاعبين، نحن في الملعب وعلينا السيطرة على ذلك".

وتابع: "إنه لأمر مخز لأننا كنا في جولة جيدة قبل ذلك، لكننا قمنا بعمل جيد حقا في أستون فيلا بالبريميرليج، وتعافينا بالطريقة الصحيحة من الخسارة، هذا ما نحتاجه، وليس لمباراة واحدة فقط، أن تكون كل مباراة نلعب فيها".

واختتم: "لدينا تسع مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي الآن، ولدينا نهائي الكأس لنلعبها، وعلينا فقط التركيز على كل مباراة وإذا كان لدينا هذا الموقف، فأنا متأكد من أننا سنكون بخير".

ويحتل هاري كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 17 هدفا، بالمشاركة مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة