أكرم القصاص

ريال مدريد يضع هارى كين فى الخطة البديلة تحسبًا لفشل ضم مبابي أو هالاند

الثلاثاء، 23 مارس 2021 07:16 م
ريال مدريد يضع هارى كين فى الخطة البديلة تحسبًا لفشل ضم مبابي أو هالاند هارى كين نجم توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وضع مسئولى ريال مدريد، النجم الإنجليزي هارى كين هداف فريق توتنهام، خيارا بديلا للتعاقد مع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى حال فشل ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أو إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند.

وفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد وضعت هارى كين نجم توتنهام فى الخطة البديلة خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتعزيز هجوم الفريق، فى حال فشل التعاقد مع مبابي أو هالاند.

أضاف التقرير الإسباني، أن مسئولى النادى الملكي يعتقدون أن انتقال جاريث بيل على سبيل الإعارة إلى توتنهام هو من النقاط التي من الممكن أن تسهل عملية ضم كين، بالإضافة إلى هناك ميزة مهمة في المفاوضات مع نجم السبيرز، تتمثل فى التفاوض فقط مع شقيقه من أجل انتقاله وليس التفاوض مع وسطاء آخرين الذين من الممكن أن يجعلوا عملية الانتقال أكثر تكلفة.

جدير بالذكر أن عقد كين صاحب الـ 27 عاما مع توتنهام يمتد حتى صيف عام 2024، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 120 مليون يورو، وخاض مع السبيرز 327 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 215 هدفا وقدم 46 تمريرة حاسمة.  

ويضع ريال مدريد الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند على رأس أولويات النادى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق الذى يعانى بشدة منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى صيف عام 2018 نحو فريق يوفنتوس الإيطالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة