أكرم القصاص

موسيمانى يرحب بعودة كهربا لتدريبات الأهلي.. وشكاوى ضد هارى وميجان فى Top 7

الأحد، 28 مارس 2021 03:00 ص
موسيمانى يرحب بعودة كهربا لتدريبات الأهلي.. وشكاوى ضد هارى وميجان فى Top 7 جيرمين شلبى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها جيرمين شلبى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة إطلاق الحملة القومية الثانية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال للمصريين وغير المصريين "المقيمين بمصر" من عمر يوم وحتى 5 سنوات، لمدة 4 أيام بداية من الأحد.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

عالميا.. كشفت دراسة بريطانية أن المتعافين من فيروس كورونا الذين تم تطعيمهم يستجيبون للقاحات بشكل أفضل 7 مرات وعندهم أجسام مضادة عالية أكثر من الذين لم يصابوا بالفيروس من قبل.

وصلت أكثر من 5000 شكوى لمبنى الإذاعى البريطاني وذلك بعد حالة الجدل التى أثارتها مقابلة ميجان ماركل والأمير هارى، مع الإعلامية أوبرا وينفرى وزعمت الشكاوى أن اللقاء تضمن ما وصفوه بالتفاصيل "الملفقة".

وظهرت النجمة جنيفر لوبيز مع خطيبها من جديد في أحدث ظهور عبر انستجرام، وهما يروجان لإحدى الحملات الإعلانية التي يشاركان فيها. وذلك رغم ظهور تقارير كثيرة تفيد بانفصالهما منذ فترة.

ورياضيا.. رحب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، بفكرة انتظام محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني.

وكشف مسؤولو اتحاد الكرة، أن مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر يوم الإثنين بختام تصفيات أمم أفريقيا 2022 على ستاد القاهرة ستقام بدون جمهور، وسيتم السماح لكل منتخب بحضور 25 فردا فقط.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نية رئيس نادى ريال مدريد، بالتعاقد مع النجمين كيليان مبابي وهالاند بالميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، ورفض فكرة إعادة رونالدو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة