أكرم القصاص

ليفربول وتشيلسي يخططان لخطف أوديجارد قبل آرسنال

الأحد، 28 مارس 2021 09:55 م
ليفربول وتشيلسي يخططان لخطف أوديجارد قبل آرسنال اوديجارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كلا من ليفربول وتشيلسي الإنجليزيان يخططان للتعاقد مع صانع الألعاب النرويجي مارتن أوديجارد نجم ريال مدريد والمعار حالياً إلى صفوف آرسنال الإنجليزي، فى الوقت الذى يسعى فيه ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائى بعد انتهاء فترة إعارته.

وتألق صانع ألعاب ريال مدريد فى ملعب "الإمارات"، ويأمل آرسنال فى التوقيع مع أوديجارد بشكل دائم هذا الصيف، على الرغم من رفض ريال مدريد وضع خيار لأرسنال لشرائه نهائيا كجزء من اتفاقية الإعارة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية، يخشى آرسنال ارتفاع سعر انتقال مارتن أوديجارد إلى 50 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف بسبب عدم إدراج بند فى العقد لخيار الشراء، علماً بأن قيمته التسويقية وقت الانتقال كانت 30 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال يدرك أنه سيتعين عليه التفوق على تشيلسي وليفربول وكذلك باريس سان جيرمان فى ظل رغبته لضم اللاعب بشكل نهائي، خاصة أن الجانرز لا يستطيع التنافس مالياً ضد أمثال تشيلسي أو باريس سان جيرمان.

وأصبح صانع ألعاب ريال مدريد المعار والبالغ من العمر 22 عامًا، لاعبًا أساسيًا فى تشكيل مايكل أرتيتا منذ وصوله فى يناير.

وتعرض أوديجارد مؤخرا لاصابة في الكاحل خلال مباراة منتخب بلاده النرويج ضد جبل طارق بتصفيات كأس العالم، ولكن ستالي سولباكين مدرب النرويج أكد أنها ليست إصابة مطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة