كريم بنزيما يفضل مزاملة مبابى فى هجوم ريال مدريد عن هالاند

الأحد، 28 مارس 2021 07:18 م
كريم بنزيما يفضل مزاملة مبابى فى هجوم ريال مدريد عن هالاند هالاند ومبابي وكريم بنزيما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما لا يرحب بوجود النرويجي إيرلينج هالاند على حساب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي فى صفوف فريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن كريم بنزيما يشعر أن اللعب مع كيليان مبابي فى الخط الأمامي سيكون أسهل بكثير من مزاملة إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألمانى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير الإسباني أن النجم الفرنسي تألق بشكل غير عادى منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي، بالإضافة إلى تجانس زملائه معه ما جعله أحد النجوم الهدافين في الدوري.

وأوضح ان تواجد هالاند سيؤثر على تواجد بنزيما فى مركز 9 بالملعب (الهجوم) ما وضع النجم الفرنسي أمام ترجيب شديد بتواجد مبابي بجواره في الريال.

ويأمل كريم بنزيما فى تواجد كيليان مبابي في ريال مدريد لتكون ثنائى نارى فى الدوري الإسباني وأبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة أنه يفتقد مثل هؤلاء اللاعبين فى الفريق خلال المرحلة الحالية وتحديداً منذ رحيل رونالدو.

وارتبط اسم الثنائي ايرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وكيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالإنتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة الميرنجي الحصول على عقد صفقات نارية لتعزيز هجوم الملكي.

في سياق متصل، تنافس الثنائي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، على لقب الأفضل في الدوري الإسباني "الليجا"، خلال شهر مارس الجارى، التي توقفت منافساته بسبب المباريات الدولية للمنتخبات خلال أجندة الفيفا.
 
وكشف الحساب الرسمي للدورى الإسباني "الليجا" عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن قائمة النجوم المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال شهر مارس الحالي، والتي تصدرها الثنائي ليونيل ميسي وكريم بنزيما.
 
وضمت قائمة المرشحين أيضا الحارس السلوفيني يان أوبلاك لفريق أتلتيكو مدريد، بجانب النجم المغربي يوسف النصيرى هداف فريق إشبيلية، جيرارد مورينو مهاجم فياريال، دانييل فاس لاعب فالنسيا و بورخا ايجليسياس مهاجم ريال بيتيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة