أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم برشلونة يتألقون تهديفيا فى فترة التوقف الدولى.. فيديو

السبت، 27 مارس 2021 04:00 ص
نجوم برشلونة يتألقون تهديفيا فى فترة التوقف الدولى.. فيديو جريزمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك العديد من لاعبى برشلونة الإسبانى، بصمتهم التهديفية خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم فى المباريات المقامة خلال فترة التوقف الدولى الحالية وفقا لأجندة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والتي تستمر لنهاية شهر مارس الجارى، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه نجح 4 لاعبين من الفريق الكتالونى في التهديف مع المنتخبات في الفترة الحالية.

أضافت الصحيفة أن برشلونة يملك 4 لاعبا موزعين على منتخبات بلادهم في التوقف الدولى الحالي، منهم 4 لاعبين تواجدوا في قائمة الهدافين بعد لعب المباريات الأولى في الأجندة الدولية وهم: أنطوان جريزمان (فرنسا)، میرالیم بیانیتش (البوسنة والھرسك)، سیرجینیو ديست (الولايات المتحدة الأمريكیة)، ومارتن بريثويت (الدنمارك).

ووصل جريزمان، مهاجم برشلونة، بعدما هز شباك أوكرانيا، لهدفه رقم 34 مع المنتخب الفرنسي فى 87 مباراة، ليعادل أهداف النجم السابق ديفيد تريزيجيه كرابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك.

وفشل منتخب فرنسا فى تخطى ضيفه منتخب أوكرانيا، بتعادله الإيجابي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب فرنسا" بضاحية سان دونى فى باريس، فى الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة