لوكا مودريتش الأكثر مشاركة فى تاريخ المنتخب الكرواتى بـ135 مباراة

السبت، 27 مارس 2021 07:47 م
لوكا مودريتش الأكثر مشاركة فى تاريخ المنتخب الكرواتى بـ135 مباراة لوكا مودريتش نجم المنتخب الكرواتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم لوكا مورديتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إلى مباراته رقم 135 على المستوى الدولى، ليصبح الأكثر مشاركة مع المنتخب الكرواتى عبر تاريخه متخطيا الرقم السابق المسجل باسم داريو سرنا برصيد 134 مباراة.

وتواجد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد فى التشكيل الأساسي لمنتخب كرواتيا لمواجهة ضيفه منتخب قبرص، المقامة حاليا على ملعب HNK" رييكا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022.

وتخطى لوكا مودريتش رقم داريو سرنا نجم منتخب كرواتيا السابق الذى خاض 134 مباراة، حيث اعتزل الأخير فى عام 2016.

وشارك مودريتش قبل مباراة الليلة فى 134 مباراة مع المنتخب الكرواتى، حيث كانت مباراته الأولى مع منتخب بلاده أمام نظيره منتخب الأرجنتين فى اللقاء الودى الذى جمع المنتخبين فى الأول من مارس عام 2006، وانتهت بفوز كرواتيا 3 – 2.

وسجل لوكا مودريتش خلال 134 مباراة مع المنتخب الكرواتى 16 هدفا بالإضافة إلى 20 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن نجم ريال مدريد توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم التى يقدمها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عام 2018، بجانب جائزة الكرة الذهبية فى نفس العام.

وكان المنتخب الكرواتى قد أفتتح مشواره فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بالخسارة أمام مضيفه منتخب سلوفينيا بهدف نظيف الخميس الماضى، وسوف يواجه منتخب مالطا الثلاثاء المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة