أكرم القصاص

مودريتش الأكثر مشاركة مع منتخب كرواتيا بعد الظهور فى مباراة سلوفينيا

الأربعاء، 24 مارس 2021 09:15 م
مودريتش الأكثر مشاركة مع منتخب كرواتيا بعد الظهور فى مباراة سلوفينيا لوكا مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا ولاعب ريال مدريد الإسباني، رقم أكثر لاعب في تاريخ بلاده مشاركة في المباريات الدولية بعدما أعلن التشكيل الرسمي لصاحب فضية بطولة كأس العالم الماضية أمام سلوفينيا في المباراة التي ستقام في تمام العاشرة الا الربع اليوم الأربعاء، على ملعب "ستوزيك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

وعادل لوكا مودريتش رقم داريو سرنا كأكثر من شارك عبر التاريخ مع المنتخب الكرواتي وفي حالة المشاركة في المباراة التالية أمام قبرص، سيكون أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات عبر تاريخ بلاده.

ويتصدر لوكا مودريتش قائمة الأكثر مشاركة من اللاعبين معادلا لاعب كرواتيا السابق داريو سرنا بواقع 134 مباراة، حيث اعتزل الاخير في عام 2016.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

كما سيحطم مودريتش ضد قبرص رقم اللاعب الأكثر مشاركة مع كرواتيا على الإطلاق حال المشاركة خلال المباراة.

وتحدث زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كراوتيا، عن وجود لوكا مودريتش، في قائمة منتخب بلاده الرسمية، التي تخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2022.

وقال زلاتكو داليتش، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، مساء الثلاثاء، على وجود مودريتش: "أنا محظوظ للغاية بوجود لوكا، لأنه يمتلك حافز كبير للعب للمنتخب الوطني، ويظهر بنفس مستواه الذي يقدمه مع ريال مدريد سيكون معنا في المنتخب".

وأضاف مدرب المنتخب الكراوتي: "مودريتش يحافظ على مستواه العالي في السنوات الأخيرة، وأثبت مدى جديته وتحمله للمسئولية كمحترف".

واختتم زلاتكو داليتش تصريحاته قائلًا: "لوكا مودريتش معجزة، هو سعيد وراضي معنا وآمل أن يتواجد مع المنتخب في اليورو القادمة وحتى في كأس العالم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة