أكرم القصاص - علا الشافعي

زلاتكو يعلن غياب مودريتش عن مواجهة كرواتيا أمام مالطة

السبت، 27 مارس 2021 11:27 م
زلاتكو يعلن غياب مودريتش عن مواجهة كرواتيا أمام مالطة مودريتش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن مباراة منتخب كرواتيا المقبلة، يوم الثلاثاء المقبل، أمام مالطة في الجولة الثالثة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد أن شارك مساء السبت، في فوز منتخب بلاده على ضيفه منتخب قبرص بنتيجة 1-0 أحرزه اللاعب ماريو باساليتش في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

وكان مودريتش قد وصل إلى مباراته رقم 135 على المستوى الدولي، في لقاء قبرص، ليصبح الأكثر مشاركة مع المنتخب الكرواتى عبر تاريخه متخطيا الرقم السابق المسجل باسم داريو سرنا برصيد 134 مباراة.
 
وأكد زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، غياب مودريتش عن لقاء مالطة، عقب نهاية مواجهة قبرص، حيث صرح قائلا: "لوكا مودريتش سوف يرتاح من خوض مواجهة مالطه، لقد سجل رقمًا قياسيًّا رائعًا مهما إذا تحدثنا عن لوكا لن يكون ذلك كافيًا".

بهذه النتيجة يحقق المنتخب الكرواتي أول 3 نقاط له في المجموعة في المركز الثالث، بينما يحتل قبرص المركز الخاس برصيد نقطة واحدة، ويعتلي المنتخب الروسي المجموعة بـ6 نقاط.

خاض مودريتش مباراته الأولى مع منتخب بلاده أمام نظيره منتخب الأرجنتين فى اللقاء الودى الذى جمع المنتخبين فى الأول من مارس عام 2006، وانتهت بفوز كرواتيا 3 – 2.

وسجل لوكا مودريتش خلال 135 مباراة مع المنتخب الكرواتى 16 هدفا، بالإضافة إلى 20 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن نجم ريال مدريد توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم التى يقدمها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عام 2018، بجانب جائزة الكرة الذهبية فى نفس العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة