ألميريا يفقد نقطتين فى صراع الصعود لليجا بلقطة مثيرة للجدل.. فيديو

السبت، 27 مارس 2021 10:58 م
ألميريا يفقد نقطتين فى صراع الصعود لليجا بلقطة مثيرة للجدل.. فيديو ألميريا ضد ليجانيس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد فريق ألميريا نقطتين ثمينتين في صراع الصعود للدور الإسباني "لا ليجا" في الموسم المقبل، بعد أن تعادل أمام ضيفه ليجانيس بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، في إطار الجولة الـ31 من دوري الدرجة الأولى، في لقاء شهد جدلا تحكيميا كبيرا.

وتقدم ألميريا بهدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عن طريق اللاعب مانويل مورلانيس، ولكن فوجئ الجميع بحكم اللقاء يحتسب ركلة جزاء غريبة على فريق ألميريا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، يسجل منها خوام مونيوز هدف التعادل لفريق ليجانيس.

وعلى الرغم من مراجعة حكم اللقاء للقطة ركلة الجزاء عبر تقنية الفيديو "VAR"، إلا أنه احتسبها على الرغم من تعرض لاعب ألميريا للإعاقة من نظيره في ليجانيس.

وأكمل فريق ليجانيس المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 16، بعد طرد لاعبه روبن بيريز.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ألميريا إلى 57 نقطة ليحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بفارق 4 نقاط إسبانيول وريال مايوركا صاحبي المركزين الأول والثاني، فيما يحتل ليجانيس المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لمنافسات الليجا في الموسم المقبل، فيما تخوض الأربع فرق التالية في الترتيب ملحقا فيما بينها ليتأهل أحدها.

جدير بالذكر أن فريق ألميريا ودع منافسات كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم من الدور ربع النهائي، عقب خسارته بهدف نظيف أمام إشبيلية.

ألميريا ضد ليجانيس (1)
ألميريا ضد ليجانيس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة