أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يهنئ مودريتش لوصوله للرقم القياسى فى المشاركة مع منتخب كرواتيا

الخميس، 25 مارس 2021 12:45 م
ريال مدريد يهنئ مودريتش لوصوله للرقم القياسى فى المشاركة مع منتخب كرواتيا مودريتش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق ريال مدريد الإسبانى من خلال حسابه بـ"إنستجرام" على تهنئة نجمه الكرواتى لوكا مودريتش بعد إنجازه التاريخى أمس مع منتخب بلاده، عقب معادلته رقم داريو سرنا كأكثر من شارك عبر التاريخ مع الكروات، وذلك بعدما عادل مودريتش رقم داريو سرنا كأكثر من شارك عبر التاريخ مع المنتخب الكرواتى.

وكتب الفريق الملكى فى تعليقه على صورة لمودريتش من مباراة الأمس: "أبلغ التهانى لنجمنا صاحب الرقم 10 بعدما صار أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب بلاده وعادل الرقم القياسى".

ريال مدريد على انستجرام
ريال مدريد على انستجرام

من ناحية أخرى، تصدر لوكا مودريتش بذلك قائمة الأكثر مشاركة من اللاعبين معادلا لاعب كرواتيا السابق داريو سرنا بواقع 134 مباراة، حيث اعتزل الأخير فى عام 2016.

كما ينتظر مودريتش إنجاز جديد، ففى حالة المشاركة فى المباراة التالية أمام قبرص، سيكون أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات عبر تاريخ بلاده ويتفوق بمباراة على سرنا.

مودريتش
مودريتش

من ناحية أخرى، تحدث زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كراوتيا، عن وجود لوكا مودريتش، في قائمة منتخب بلاده الرسمية، التي تخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 202، قائلا: "أنا محظوظ للغاية بوجود لوكا، لأنه يمتلك حافز كبير للعب للمنتخب الوطني، ويظهر بنفس مستواه الذي يقدمه مع ريال مدريد سيكون معنا في المنتخب".

وقال زلاتكو داليتش فى مؤتمر صحفى: "مودريتش يحافظ على مستواه العالي في السنوات الأخيرة، وأثبت مدى جديته وتحمله للمسئولية كمحترف".

واختتم زلاتكو داليتش تصريحاته، قائلًا: "لوكا مودريتش معجزة، هو سعيد وراضي معنا وآمل أن يتواجد مع المنتخب في اليورو القادمة وحتى في كأس العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة