المانيكير أهم أشكال العناية بالأظافر.. اعرفى موضة ربيع 2021 من الباستيل للزخرفة

السبت، 27 مارس 2021 09:00 ص
المانيكير أهم أشكال العناية بالأظافر.. اعرفى موضة ربيع 2021 من الباستيل للزخرفة ألوان طلاء مختلفة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف رسومات طلاء الأظافر بإختلاف المواسم، بما يتناسب مع أجواء كل موسم، ولأن فصل الربيع يعتبر من الفصول السنوية المميزة والتي تشهد تفتح الزهور بألوانها المبهجة والمختلفة، لذلك فإن أحدث رسومات طلاء الأظافر لفصل الربيع لعام 2021، تحتوى على ألوان طلاء مبهجة ومناسبة لأجواء الفصل، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "thezoereport".

أحدث إتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2021
 

أظافر صحية
 

يعتبر الحفاظ على الأظافر صحية وقوية من أحدث إتجاهات الأظافر لربيع 2021، والتي تعتمد على العناية بالأظافر واليدين من خلال ارتداء القفازات أثناء غسيل الصحون، مع تجنب الإفراط في استخدام المطهرات، الذى يتسبب في جفاف اليدين، مع استخدام الزيوت الطبيعية للعناية باليدين.

أظافر
أظافر

رسومات مزخرفة
 

تعتبر الرسومات المزخرفة على طلاء الأظافر من أحدث إتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2021، والتي تعتمد على رسومات بسيطة يمكن تنفيذها داخل المنزل، بسهولة دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل.

زخرفة
رسومات مزخرفة

طلاء لون أخضر فاتح
 

يعتبر اللون الأخضر الباستيل من أحدث إتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2021، والذى يتوافق مع أجواء فصل الربيع المبهجة، ويناسب أنواع البشرة الفاتحة والقمحى.

لون أخضر فاتح
لون أخضر فاتح

اللون الأصفر
 

تعتبر ألوان طلاء الأظافر الباستيل وخاصة الأصفر من أحدث إتجاهات ألوان طلاء الأظافر لربيع 2021، والتي تناسب أجواء الربيع وتتسم بالبهجة وتساعد على تفتيح لون البشرة، كما تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومبهجة.

لون أصفر
لون أصفر

رسومات بسيطة
 

وتتجه رسومات طلاء الأظافر بفصل الربيع لعام 2021، إلى البساطة حيث تعتمد على استخدام لونين من ألوان الطلاء، المبهجة والمناسبة للربيع، وتعتمد على رسومات سهلة يمكن تنفيذها داخل المنزل، وبأدوات بسيطة دون الإضطرار للذهاب لصالون تجميل.

رسومات بسيطة
رسومات بسيطة

ألوان مختلفة
 

يعتبر ألوان طلاء الأظافر المختلفة وغير المتطابقة من أحدث إتجاهات ألوان الطلاء لربيع 2021، والتي تعتبر مناسبة لأجواء فصل الربيع وتساعد في الحصول على إطلالة أنيقة للمرأة وتناسب جميع أنواع البشرة.

ألوان مختلفة
ألوان مختلفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة