باذنجان أسود ووردى كريمى.. أحدث "تريندات" ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2021

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 08:00 م
باذنجان أسود ووردى كريمى.. أحدث "تريندات" ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2021 طلاء أظافر لونه أسود
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز فصل الشتاء بالطقس البارد، الذى يصاحبه أمطار ورعد أحياناً، كما يشهد هذا الموسم من السنة العديد من الإحتفالات المختلفة، وغيرها من الأجواء التى استوحى منها خبراء التجميل فى ألوان طلاء الأظافر، لشتاء 2021، والتى تتراوح بين الألوان الداكنة والمبهجة، ونستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "instyle"

اتجاهات ألوان طلاء أظافر لشتاء 2021
 

طلاء أظافر لونه رمادى
 

يعتبر اللون الرمادى من الألوان المحايدة ومن أفضل ألوان طلاء شتاء 2021، كما يتوافق مع ألوان الكثير من الملابس، ويناسب جميع ألوان البشرة، ويضيف إطلالة أنيقة للمرأة .

لون طلاء أظافر رمادى
لون طلاء أظافر رمادى

 

طلاء لون باذنجان داكن
 

يعتبر لون الباذنجان الداكن من ألوان طلاء شتاء 2021، والذى يناسب البشرة الفاتحة، ويعتبر من الألوان المميزة، والتى تتوافق مع ألوان الكثير من الملابس، لذلك تفضله الكثير من النساء، كما يضيف إطلالة مميزة للمرأة بين الأخرين.

لون الباذنجان
لون الباذنجان

 

طلاء أظافر لونه أحمر
 

يعتبر الطلاء ذو اللون الأحمر، من ألوان الطلاء المفضلة للكثير من النساء، ومن أفضل ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2021، كما يتماشى مع بعض ألوان الملابس، ويضيف إطلالة أنثوية للمرأة، ويجعلها أكثر ثقة بنفسها، لذلك تفضل المرأة وضعه سواء عند الذهاب للعمل أو لحضور إحدى المناسبات العامة والخاصة.

طلاء أظافر أحمر لامع
طلاء أظافر أحمر لامع

 

طلاء أظافر لونه وردى كريمى
 

وأما اللون الوردى الكريمى، فهو من ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2021، والذى يضيف إطلالة أنثوية ناعمة للمرأة، ويتماشى مع بعض ألوان الملابس، لذلك تفضله الكثير من النساء، ويناسب ألوان البشرة الفاتحة .

وردي كريمي
وردي كريمي

 

طلاء أظافر لونه أسود
 

واللون الأسود من ألوان الطلاء المفضلة للكثير من النساء، لأنه يتماشى مع ألوان الملابس المختلفة، لذلك يعتبر من ألوان الطلاء العملية، لذلك تفضله المرأة العاملة، كما يتوافق أكثر مع البشرة الفاتحة، ولجميع هذه الأسباب يعتبر من أفضل ألوان الطلاء لشتاء 2021.

طلاء الأظافر الأسود
طلاء أظافر 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة