أكرم القصاص - علا الشافعي

صربيا ضد البرتغال.. فرناندو سانتوس يصل للمباراة 1000 بمسيرته التدريبية

السبت، 27 مارس 2021 08:04 م
صربيا ضد البرتغال.. فرناندو سانتوس يصل للمباراة 1000 بمسيرته التدريبية سانتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالى، للمباراة رقم 1000 فى مسيرته التدريبية عندما يقود "برازيل أوروبا" فى مواجهة منتخب صربيا، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "راجكو ميتيتش"، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب البرتغالى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن سانتوس يخوض المباراة رقم 1000 فى مشواره التدريبى الليلة ضد صربيا.

وبدأ سانتوس مسيرته التدريبية فى 1988، وتولى تدريب فريق إستوريل البرتغالي، كما قاد تدريب فريقى سبورتنج لشبونة وبنفيكا، قبل تدريب منتخب اليونان خلال الفترة 2010-2014.

وقاد سانتوس المنتخب البرتغالي نحو الفوز بلقبين، حيث حصد لقب كأس الأمم الأوروبية عام 2016 على حساب فرنسا، ثم حصد لقب النسخة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية موسم 2018-2019، كما قاد سانتوس فريق بورتو نحو التتويج بلقبى الدوري البرتغالي والكأس عام 1999، وفاز بلقب كأس اليونان مع أيك أثينا في 2002.

وحقق سانتوس مؤخرا رقما قياسيا جديدا مع المنتخب البرتغالى بعد الفوز على منتخب أذربيجان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إليانز ستاديوم" معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم المقبلة.

وبات سانتوس، كما أشارت شبكة "أوبتا" العالمية، أول مدرب ينجح في تحقيق 50 فوزا مع منتخب البرتغال في التاريخ.

ExfyKgwXEAQrcny
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة