أكرم القصاص

ديفيد بيكهام يستقبل الملاكم البريطانى أنتونى جوشوا فى ميامى.. صور

السبت، 27 مارس 2021 04:12 م
ديفيد بيكهام يستقبل الملاكم البريطانى أنتونى جوشوا فى ميامى.. صور ديفيد بيكهام وانتونى جوشوا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي ديفيد بيكهام، أسطورة الكرة الإنجليزي، على استقبال الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، الذى وصل مدينة ميامى الأمريكية لخوض إحدى مبارياته القتالية في بطولة ميامى للملاكمة.

ونشر بيكهام صورته برفقة "جوشوا" صاحب الـ 31 عاماً، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والذى ظهر فيها داخل أحد الملاعب الخضراء، ليستقبل صديقه الذي بدا متحمساً لخوض البطولة الأمريكية.

 

يأتى هذا بعدما سلطت الصحف العالمية، الضوء - فى وقت سابق - على أسطورة الكرة الإنجليزية، في ظهوره الأخير في شوارع مدينة ميامى الأمريكية، وهو يتجول برفقه ابنته "هاربر" وزوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، منذ عدة ايام.

وخطفت النجم الإنجليزي صاحب الـ45  عاماً، الأنظار إليه بعد ان حاوط طفلته بيده طوال فترة تجوله في المول برحلة تسوق لشراء بعض الاحتياجات الشخصية لطفلته هاربر في متجر بال هاربور.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، في تقريرها، فإن النجم الإنجليزي حرص على الاعتناء بطفلته عن طريق وضع يديه حولها طوال فترة تسوقها، مع التزامهم بارتداء الكمامة الطبية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وارتدي بيكهام ملابسه الرياضية كالعادة باللون الرمادي مع بنطلون باللون الأسود، بينما ارتدت زوجته ملابسها باللون الزيتي، وكمامة طبية باللون الأسود، وغطاء للرأس، لاخفاء بعض ملامحهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة