بيكهام يستهدف مارسيلو فى ناديه الأمريكي.. بعد ارتباطه بـ ميسي ورونالدو

الأربعاء، 17 مارس 2021 01:30 ص
بيكهام يستهدف مارسيلو فى ناديه الأمريكي.. بعد ارتباطه بـ ميسي ورونالدو مارسيلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن أسطورة الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام، مالك نادى إنتر ميامي الأمريكي، يتطلع إلى التعاقد مع نجم ريال مدريد البرازيلي مارسيلو، وذلك بعد أيام من ارتباطه بالثنائي الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي، وليونيل ميسي نجم برشلونة.

وذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن أسطورة مانشستر يونايتد بيكهام اتصل بالفعل باللاعب البرازيلي المخضرم لمناقشته في إمكانية انتقاله إلى الدوري الأمريكي.

وأضاف التقرير أن مارسيلو الذي لم يشارك مع ريال مدريد منذ أكثر من شهر، لم يرد حتى الآن على عرض اللعب لميامي، ولكن انتقاله للنادي الأمريكي قد يكون وارد.

وينتهي عقد مارسيلو في يونيو 2022 مما يعني أنه سيتعين على ريال مدريد التخلص منه هذا الصيف إذا كانوا يريدون الحصول على مبلغ مالي مقابل بيعه، بدلا من الاستغناء عنه مجانا.

وابتعد مارسيلو عن المشاركة أساسيا مع الريال في العديد من المباريات هذا الموسم بداعي الإصابة، أو نظرا لمشاركة الفرنسي فيرلاند ميندي أساسيا.

وكان ديفيد بيكهام أكد في تصريحات مؤخرا أنه ينوى التعاقد مع لاعبين من نوعية البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، والأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، في الفترة المقبلة، بعد نجاح الفريق في الموسم الأول.

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع ميسي وكريستيانو في المستقبل قال بيكهام: "بالطبع، نريد دائمًا إحضار لاعبين رائعين، ميامي لديه قوة جذب كبيرة لأي شخص وهذه الأنواع من اللاعبين هي التي نطمح لإحضارها هنا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة