أكرم القصاص

الليلة.. صوت مصر محمد ثروت ضيف live مع As3ad عبر انستجرام "اليوم السابع"

السبت، 27 مارس 2021 05:21 م
الليلة.. صوت مصر محمد ثروت ضيف live مع As3ad عبر انستجرام "اليوم السابع" صوت مصر الفنان محمد ثروت والزميل الصحفي محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل صوت مصر الفنان محمد ثروت ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة الثامنة.

وسينضم أيضا إلى اللايف نجل النجم محمد ثروت، المخرج أحمد ثروت، والذي سيتحدث عن ذكرياته مع والده خلال الاستعدادات لشهر رمضان الكريم، هذا بالإضافة إلى التحدث عن أعمالهما الفنية القادمة.

صوت مصر الفنان محمد ثروت والزميل الصحفي محمد أسعد
صوت مصر الفنان محمد ثروت والزميل الصحفي محمد أسعد

 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة