أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يفتح باب الرحيل أمام ديبالا فى الصيف

الخميس، 25 مارس 2021 01:47 م
يوفنتوس يفتح باب الرحيل أمام ديبالا فى الصيف باولو ديبالا
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتينى باولو ديبالا نجم نادى يوفنتوس الإيطالى يمكن أن يغادر الفريق فى الصيف المقبل وقد يلجأ البيانكونيري لبيعه، بعدما أكد بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي بأن كريستيانو رونالدو لن يرحل وكذلك بيرلو ولكنه لم يتطرق فى الحديث إلى وضع ديبالا.

قالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية بأن كلمات نائب الرئيس ما هي إلا إشارة واضحة لإمكانية انتهاء مغامرة النجم الأرجنتيني بعد 6 سنوات بالقميص الأبيض والأسود.

أضافت الصحيفة أن هناك حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب مع يوفنتوس في ظل عدم وجود أي جديد فيما يتعلق بقضية تجديد عقده وما زال وكيله خورخي أنطون وينتظر مكالمة للحضور للتفاوض.

أشارت الصحيفة إلى أنه فى وقت سابق إلى صفقة تبادلية منتظرة بين الثنائي يوفنتوس الإيطالي و برشلونة الإسباني خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
شددت الصحيفةعلى إن يوفنتوس وافق على رحيل باولو ديبالا مهاجم البيانكونيري، مقابل ضم أنطوان جريزمان لاعب النادي الكتالوني.
 
وكان جريزمان هدفًا للنادي الإيطالي منذ أن كان اللاعب أحد افراد فريق أتليتكو مدريد الإسباني.
 
وأضافت الصحيفة، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع ديبالا، للعب بجانب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويربط اللاعبين علاقة جيدة منذ مشاركتهم في المنتخب الأرجنتيني معًا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة