أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يستعد لمعادلة رقم تشافي ووالده يتفاوض مع لابورتا

الجمعة، 12 مارس 2021 07:28 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يستعد لمعادلة رقم تشافي ووالده يتفاوض مع لابورتا ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استعداداته مع فريق برشلونة لخوض مواجهة هويسكا، الاثنين المقبل على ملعب "كامب نو"، فى ختام مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، بعدما ودع الفريق الكتالوني مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الـ16 يوم الأربعاء الماضي.

أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يبدأ المفاوضات لتمديد عقد البرغوث
 

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن والد النجم ليونيل ميسي سيصل إلى برشلونة خلال الأيام المقبلة من أجل التفاوض مع الرئيس الجديد للبارسا خوان لابورتا، لتمديد عقد البرغوث.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات ستتم في هدوء، ولن يكون أمر تمديد العقد وشيكًا، هناك أشياء كثيرة يجب تقديرها والنظر اليها، وأن ميسي سوف يتحدث فى الوقت المُناسب عن مُستقبله دون تسرع.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي في الصيف المقبل، ويسعى الرئيس الجديد خوان لابورتا لإثنائه عن قرار الرحيل، مستغلا علاقتهما الجيدة سويا، وذلك بعد أن كان ميسي يرغب في الرحيل في الصيف الماضي.

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يستعد لمعادلة رقم تشافي في الليجا
 

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمعادلة رقم مباريات تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة السابق فى قائمة الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ النادي الكتالوني بجميع المسابقات، خلال مواجهة هويسكا مساء الاثنين فى ختام الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن ميسي خاض 766 مباراة مع البلوجرانا فى جميع المسابقات بفارق مباراة واحدة عن النجم السابق تشافي.

وكان ليونيل ميسي قد تخطى رقم تشافي هيرنانديز فى قائمة الأكثر خوضاً للمباريات مع برشلونة فى الدوري الإسباني منذ 3 أسابيع، حيث وصل البرغوث للمباراة الـ 506  في مواجهة قادش مقابل 505 مباريات لتشافي.

وشارك ميسي في 766 مباراة مع برشلونة فى مختلف المسابقات، سجل خلالها 659 هدفا، وقدم 289 تمريرة حاسمة.

وخاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن 509 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني، وأحرز 463 هدفاً وصنع 204 أهداف.

ميسي وتشافي
ميسي وتشافي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة