هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس.. بيرلو يكشف موقف ديبالا وموراتا من العودة

الجمعة، 26 فبراير 2021 07:33 م
هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس.. بيرلو يكشف موقف ديبالا وموراتا من العودة بيرلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، قوة فريق هيلاس فيرونا، وذلك قبل مواجهة الفريقين، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، مشيرًا إلى أنه تعلم كيفية التأقلم مع كثرة غيابات لاعبيه.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "تغيير أسلوب اللعب في المباريات يعتمد على العديد من المواجهات التي تم لعبها، وللأسف أيضًا على عدد قليل من اللاعبين المتاحين، لقد لعبنا دائمًا بنفس اللاعبين ولم يكن هناك الكثير من المداورة، من الطبيعي أن يأتي القليل من الطاقة بعد العديد من المباريات".

وعن كيفية مواجهة هيلاس فيرونا غدا، قال بيرلو: "ستكون مباراة صعبة للغاية وبدنية للغاية، إنهم فريق يلعب كرة قدم رائعة، كرة قدم واحد لواحد لذا علينا أن نكون حذرين للغاية بشأن قوامهم البدني وجريهم ولعبهم، وأضافوا لاعبين جدد مقارنة بالمباراة الأولى، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية في انتظارنا".

وعن عدم وجود الثنائي موراتا وديبالا حتى في مباريات دوري الأبطال، قال بيرلو:"بالنسبة إلى موراتا، ننتظر بضعة أيام لأنه يجب أن يرتاح حتى يوم الأحد لمحاولة إخفاء هذا الفيروس، بالنسبة إلى ديبالا ، سنقيم مع الطاقم الطبي أفضل حل لاستعادته في أقرب وقت ممكن".

وأكمل بيرلو قائلًا عن فيدريكو كييزا :"إنه يلعب بشكل جيد في كلا الجانبين، ربما يكون أفضل في الجانب الأيمن لأنه اعتاد أكثر على اللعب في تلك المنطقة وقادر على السير على قدمه للبحث عن تمريرة عرضية يقوم بها بشكل جيد للغاية".
 
وتابع قائلاً: "لكن أيضًا على اليسار لعب دائمًا مباريات ممتازة ، لكن ذلك يعتمد كثيرًا على المباريات التي نريد أن نلعبها والمنافس الذي سنواجهه، إنه يلعب بشكل جيد على كلا الجانبين".
 
وعن كثرة الغيابات، قال بيرلو:"سنستخدم المتاحين لدينا، كنا نعلم منذ بداية الموسم أن المباريات ستكون متقاربة، ولكن الآن نحن في دائرة المباريات هذه وسنحاول بذل قصارى جهدنا".
 
وعن دوري أبطال أوروبا، قال بيرلو :"في دوري الأبطال ، تتحرك الكرة أسرع مرتين مما كانت عليه في الدوري، إنهم يجعلونك تلعب مباريات مختلفة تمامًا ، لقد رأينا ذلك في دوري أبطال أوروبا هذه الأيام ولكننا عرفنا ذلك بالفعل، أسلوب التمرير يجب أن يكون هي نفسها في الدوري والأبطال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة