ملخص مباراة فرنسا ضد أوكرانيا فى تصفيات كاس العالم 2022

الخميس، 25 مارس 2021 01:06 ص
ملخص مباراة فرنسا ضد أوكرانيا فى تصفيات كاس العالم 2022 مباراة فرنسا وأوكرانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل منتخب فرنسا فى تخطى ضيفه منتخب أوكرانيا، بتعادله الإيجابي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب فرنسا" بضاحية سان دونى فى باريس، فى الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.  

أهداف فرنسا ضد أوكرانيا 

أنهى منتخب فرنسا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله النجم أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس منتخب أوكرانيا.

ووصل جريزمان لهدفه رقم 34 مع المنتخب الفرنسي فى 87 مباراة، ليعادل أهداف النجم السابق ديفيد تريزيجيه كرابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك.

وفى الشوط الثانى نجح المنتخب الأوكرانى فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعدما اصطدمت تسديدة اللاعب مايكيتا بوردا، فى مدافع منتخب الديوك بريسنال كيمبيمبى وتغير اتجاهها لتسكن شباك الحارس لوريس، لتنتهي المباراة بالتعادل ويتقاسم المنتخبين نقاط المباراة في أولى مواجهات المجموعة.

ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره منتخب كازاخستان فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال مساء الأحد المقبل، وفى نفس المجموعة تعادل منتخب البوسنة والهرسك مع مضيفه فنلندا بنتيجة 2 - 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة