فرنسا تتفوق على أوكرانيا بهدف جريزمان بالشوط الأول فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 24 مارس 2021 10:45 م
فرنسا تتفوق على أوكرانيا بهدف جريزمان بالشوط الأول فى تصفيات كأس العالم منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق منتخب فرنسا على ضيفه منتخب أوكرانيا بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع المنتخبين حاليا على ملعب فرنسا" بضاحية سان دونى فى باريس، فى الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

سجل النجم أنطوان جريزمان هدف منتخب فرنسا فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس منتخب أوكرانيا. 

ووصل جريزمان لهدفه رقم 34 مع المنتخب الفرنسي فى 87 مباراة، ليعادل أهداف النجم السابق ديفيد تريزيجيه كرابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك. 

 

ويقود الثلاثى كيليان مبابي، أنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو هجوم المنتخب الفرنسي فى مباراة الليلة، بينما يجلس النجم بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء.

ويرغب المنتخب الفرنسي استلهام روح وديته مع أوكرانيا التي جمعتهما في أكتوبر الماضي عندما اكتسحه 7-1، من أجل تحقيق نتيجة كبيرة اليوم.

وسيحارب الديوك من أجل الفوز والوصول لنهائيات المونديال أملاً في تحقيق اللقب الثالث، حيث توج المنتخب الفرنسي مرتين من قبل في 1998 بفرنسا، وعام 2018 في روسيا.

في المقابل، يدرك منتخب أوكرانيا صعوبة المواجهة والمجموعة، ولكن يطمح المنتخب بأن يقدم مباراة قوية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

 

وبدأ منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: بافارد ، فاران ، كيمبيمبى ، لوكس هيرنانديز

الوسط: كومان ، كانتى ، رابيو

الهجوم: جريزمان ، جيرو ، مبابي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة