مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا ضد أوكرانيا بتصفيات كأس العالم

الأربعاء، 24 مارس 2021 08:34 م
مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا ضد أوكرانيا بتصفيات كأس العالم منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا عن تشكيل مواجهة ضيفه منتخب أوكرانيا، المقرر لها فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب فرنسا" بضاحية سان دونى فى باريس، فى الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

يقود الثلاثى كيليان مبابي، أنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو هجوم المنتخب الفرنسي فى مباراة الليلة، بينما يجلس النجم بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء. 

ويمتلك المنتخب الفرنسي لاعبين على أعلى مستوى، ويدخل التصفيات بهدف الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي، لذا سيقاتل بكل قوة من أجل حصد أول 3 نقاط له في افتتاح التصفيات كي يعتلي الصدارة مبكرًا.

ويرغب المنتخب الفرنسي استلهام روح وديته مع أوكرانيا التي جمعتهما في أكتوبر الماضي عندما اكتسحه 7-1، من أجل تحقيق نتيجة كبيرة اليوم.

وسيحارب الديوك من أجل الفوز والوصول لنهائيات المونديال أملاً في تحقيق اللقب الثالث، حيث توج المنتخب الفرنسي مرتين من قبل في 1998 بفرنسا، وعام 2018 في روسيا.

في المقابل، يدرك منتخب أوكرانيا صعوبة المواجهة والمجموعة، ولكن يطمح المنتخب بأن يقدم مباراة قوية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

 

ويبدأ منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: لوريس 

الدفاع: بافارد ، فاران ، كيمبيمبى ، لوكس هيرنانديز

الوسط: كومان ، كانتى ، رابيو 

الهجوم: جريزمان ، جيرو ، مبابي 

تشكيل منتخب فرنسا
تشكيل منتخب فرنسا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة