خالد صلاح

مصرع لاعب لاتسيو الإيطالى فى حادث سير بمدينة روما

الخميس، 25 مارس 2021 11:26 ص
مصرع لاعب لاتسيو الإيطالى فى حادث سير بمدينة روما دانيال جويريني
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى دانيال جويريني لاعب فريق الشباب بنادى لاتسيو الإيطالي صاحب الـ19 عامًا مصرعه فى حادث مرورى مساء الأربعاء فى العاصمة الإيطالية روما، وخاض اللاعب الشاب تجارب بأندية فيورنتينا وسبال والمنتخب الإيطالي تحت 15 و16 سنة.

وأصدر نادى لاتسيو الإيطالي بيانا عبر موقعه وحسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير، جاء فيه "لا نزال نشعر بالذهول والصدمة من الألم، رجال ونساء نادى لاتسيو الرياضى يجتمعون حول عائلة الشاب دانييل جويرينى".

لاتسيو الايطالي
لاتسيو الايطالي

وكشفت صحيفة أس الإسبانية أن اللاعب الشاب كان يستقل سيارة رفقة صديقين له وكلاهما في حالة خطرة بعد الحادث، حيث اصطدمت السيارة بأخرى وكان سائقها قد تم نقله للمستشفى فى حالة خطيرة.

وكان اللاعب الشاب عاد لنادي العاصمة الإيطالية في يناير الماضي، بعد فترة قضاها في تورينو والذي نشر أيضًا رسالة تعزية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

لاتسيو

لاتسيو

وارتدى جويريني ألوان أندية فيورنتينا وسبال وكذلك المنتخب الإيطالي تحت 15 و16 عامًا.

من ناحية أخرى أُسدل الستار على منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، حيث حقق فريق نابولي فوزا مهما على مضيفه روما بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب "الأولمبيكو" بقلب العاصمة الإيطالي، ليخطف أبناء الجنوب المركز الخامس، ويتراجع الذئاب للمركز السادس بجدول الترتيب.

فيما يحتل لاتسيو المركز السابع برصيد 49 نقطة ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، رغم تأجيل مباراته خلال هذه الجولة أمام ساسولو بسبب فيروس كورونا الذي ضرب الفريق، ليكون رصيد إنتر ميلان 65 نقطة، بفارق 6 نقاط عن غريمه ميلان الذي يحتل مركز الوصافة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة