أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ ضد لاتسيو.. فليك: لعبنا بمخاطرة كبيرة والفوز كان ضروريا

الخميس، 18 مارس 2021 01:01 ص
بايرن ميونخ ضد لاتسيو.. فليك: لعبنا بمخاطرة كبيرة والفوز كان ضروريا فليك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بتأهل البافاري إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ضيفه لاتسيو الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آليانز آرينا" في إياب دور الستة عشر من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وأكد فليك عقب اللقاء، منع إدارة البايرن، للاعب الفريق، ديفيد ألابا من السفر للعب مع منتخب النمسا خلال فترة التوقف الدولية، وسيتم حسم موقف النجم روبرت ليفاندوفسكي مع منتخب بولندا خلال الساعات المقبلة.

وقال هانز فليك في تصريحات عقب اللقاء، عن ليروي ساني: "إنه سريع للغاية، إنه فنان حقيقي، استمريت في أن أقول إنه يحتاج إلى الوقت، وهذا ما حدث، الآن يظهر ما يمكنه فعله، ما قدمه أمام إيمري تشان لاعب دورتموند أكثر أهمية بالنسبة لي من مساعدته في تسجيل في المرمى".

وحول الحارس ألكسندر نوبل الذي شارك في اللقاء، قال فليك: "لقد عاد منذ أيام من الإصابة لذا من الجيد أن يحصل على فرصته الآن، أليكس حارس مرمى متميز، أنا أفهم النادي وأفهم اللاعب، لكنه يبقى حارسنا الثاني لأنه أمامه أفضل حارس مرمى في العالم".

وتابع قائلا: "هجومنا قوي جدا ونلعب بمخاطرة كبيرة، من المهم أن نواصل اللعب بهذه الطريقة وندافع من الأمام للضغط على خصومنا، من المؤكد أن الخصم ستتاح له فرصة من وقت لآخر، ولكن هذه هي الطريقة التي نريد أن نلعب بها".
 
وأكمل المدرب قائلا: "كان من المهم بالنسبة لي أن نفوز بالمباراة، دافع لاتسيو بشكل جيد لكني أعتقد أن الفوز كان مستحقًا، إنه لأمر مؤسف أن نستقبل شباكنا هدف مرة أخرى".
 
وعن الفريق المفضل له في دور الـ8، قال فليك: "الآن من المهم أن نحصل على خصم جيد وأن نظهر بشكل جيد لأننا نريد التأهل إلى الدور التالي، إذا قمت بتسمية فريق لا أريده ، سنحصل عليه (يضحك).

وحافظ بايرن ميونخ على سجله خاليا من الهزائم بهذا الفوز، في 19 مباراة متتالية في دوري أبطال أوروبا، ليعادل البافاري رقمه في عدم الخسارة في 19 مباراة بالمسابقة، من مارس 2001 إلى أبريل 2002، وهو نفس رقم أياكس أمستردام الهولندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة