يوفنتوس يضع قائمة مختصرة من ثلاثة مدربين لخلافة أندريا بيرلو

الثلاثاء، 23 مارس 2021 01:11 ص
يوفنتوس يضع قائمة مختصرة من ثلاثة مدربين لخلافة أندريا بيرلو بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إيطالية، عن عدم استطاعة نادي يوفنتوس مالياً التعاقد مع مدير فني عالمي على غرار بيب جوارديولا ويورجن كلوب مدربا مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، لخلافة أندريا بيرلو، الذي يتعرض لانتقادات شديدة، نتيجة تراجع نتائج الفريق في الدوري الإيطالي، والخروج من دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لموقع "لا ريبوبليكا" الإيطالي فإن 3 مدربين على رادار نادي يوفنتوس سيتم الاختيار بينهم خلال الفترة المقبلة لخلافة بيرلو.

وأضاف الموقع الإيطالي أن المدربين الثلاثة هم: "وجيان بييرو جاسبريني وسيمون إنزاجي ولوتشيانو سباليتي".

وتابع: "أندريا بيرلو ليس في مأمن ويواجه خطر الإقالة إذا ما استمرت النتائج على هذا النحو".

وأشار موقع "لا ريبوبليكا" إلى أن يوفنتوس "لا يفكر في إقالة بيرلو أثناء الموسم الجاري، لكن إذا تفاقم الوضع، فقد يتم تعيين مساعده إيجور تيودور مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم".

وأكد التقرير أن العلاقة السيئة التي تجمع أليجري، المدير الفني السابق، وإدارة يوفنتوس تستبعد الاعتماد عليه لتولي المسئولية حال الإطاحة به من منصبه.

يأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مساء الإثنين، دعمًا من روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الايطالي لكرة القدم، عقب الخسارة المفاجئة أمام ضيفه بينيفينتو صفر-1، وتضاؤل حظوظ فريق "السيدة العجوز" في الحفاظ على لقب الدوري للمرة العاشرة تواليا.

وتستعد إيطاليا لمبارياتها ضد أيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا في 25 و28 و31 مارس الحالي في بارما وصوفيا وفيلنيوس على التوالي في تصفيات مونديال 2022.

وقال مانشيني، في مؤتمر صحفي مساء الإثنين على هامش معسكر المنتخب الإيطالي: "إنه يواجه بعض الصعوبات، لكنها جزء من المشوار التدريبي، كل ذلك جزء من مسيرة المدرب، هناك لحظات من الفرح وأحيانًا لا.. بيرلو شاب، إنه في ناد كبير، هناك لحظات صعبة، ولكن عليك أن تعرف كيف تتغلب عليها".

وتلقى يوفنتوس، صاحب المركز الثالث، ضربة موجعة في سعيه الى اللقب العاشر على التوالي في الدوري، حيث بات يتخلف بفارق 10 نقاط عن إنتر المتصدر مع بقاء 10 مباريات لكليهما حتى نهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة