كل ما قدمه مبابى هذا الموسم قبل مواجهة فرنسا ضد أوكرانيا.. فيديو

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 م
كل ما قدمه مبابى هذا الموسم قبل مواجهة فرنسا ضد أوكرانيا.. فيديو مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، مستويات رائعة مع البي إس جى في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وذلك قبل مشاركته مع منتخب "الديوك" في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يخوض المنتخب الفرنسي 3 مباريات في التصفيات أمام أوكرانيا مساء اليوم ،الأربعاء، كازاخستان (28 مارس) الجارى، والبوسنة والهرسك (31 مارس).

​ فرنسا ضد أوكرانيا
 

وساهم مبابى صاحب الـ22 عاما في 44 هدفا بجميع البطولات هذا الموسم سواء مع المنتخب الفرنسي أو باريس سان جيرمان، منهم 39 هدفا بقميص البي إس جى و5 مع "الديوك".

وسجل مبابى 30 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة مع نادى العاصمة الفرنسية، منهم 20 هدفا في 25 مباراة بالدوري الفرنسي، و6 أهداف في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا و4 أهداف في 3 مباريات بكأس فرنسا، فيما فشل في هز الشباك خلال مشاركته بكأس السوبر الفرنسي.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات مبابى الحاسمة هذا الموسم..

 فرنسا ضد أوكرانيا
 

من جانبه، أثنى ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي على قدرات الفتى الذهبي كيليان مبابي قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام أوكرانيا التي ستقام في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب "فرنسا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال ديشامب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أمس: "يمكنه اللعب في جميع المراكز الهجومية، في ناديه يلعب في هذا المركز خاصة على اليسار بقدر كبير من الحرية، وأحيانًا يكون في المنتصف ويكون جيدًا، كما هو الحال عندما يكون على اليمين معنا".

 فرنسا ضد أوكرانيا
 

وأضاف ديشامب: "أنا أناقشه لأحصل على رغبته، عندما يكون في جانب واحد، يميل للعمق رغبة في تسجيل الأهداف، وعندما يكون في خط الوسط يميل إلى الذهاب نحو الجانب المفضل لديه".

وأوضح مدرب فرنسا: "كيليان مبابي لديه القدرة على أن يكون خطيرًا في الكل المواقف، بفضل سرعته ومبادرته بالمراوغة أو التسجيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة