حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر قبل القرار

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر قبل القرار برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتى من أبرزها حب العمل والسعى لتحقيق الأهداف على أرض الواقع، كما يتصف بالهدوء والاتزان ويتميز بالغموض الذى يجعله محيرا للآخرين، والجرأة وكتمان الأسرار وغيرها من الصفات المعروف بها مواليد برج العقرب، ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مجدى يعقوب
مجدى يعقوب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تكون هادئا وتفكر جيداً قبل اتخاذ أى قرار خاص بحياتك المهنية، حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل، وحاول أن تراجع أوراقك وأفكارك عدة مرات قبل طرحها على أى مسئول حتى تستطيع إقناعه بها.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تفرض رأيك على شريك حياتك وتسيطر عليه، واحرص على مشاركته فى كافة الأمور الخاصة بحياتكما معاً حتى يشعر باهتمامك به، وتحكم فى غيرتك ولا تحاول أن تثير المشاكل لأتفه الأسباب معه.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على اتباع طرق الوقاية من الأمراض المعدية وحافظ على نظافة ملابسك باستمرار وتناول الأطعمة التى تحتوى على عناصر غذائية تساعد على تقوية جهازك المناعى، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حالته الصحية، نتيجة اهتمامه بتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، وحرصه فى الحفاظ على صحته بشكل دائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة