حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيًا

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب هو شخصية لا تهزم، فمن الصعب عليه أن يقبل بالهزيمة ولا يرضى بغير الانتصار بديلًا، وهو يتمتع أيضًا بالشخصية القوية والذكاء وهو ما يجعله قادرًا على إنجاز مهامه بنجاح كبير، كما أنه يكره الكذب والخيانة ولا يسامح فيه أبدًا، وأحيانًا يلجأ للانتقام حال تعرضه لألم كبير، ومن مشاهير برج العقرب النجم العالمي شاروخان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شاروخان
شاروخان

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تضيع وقتك في مراقبة زملائك، وركز في عملك ولا تنشغل بغيرك، وحافظ على اجتهادك ومثابرتك، مع الاستعانة بذكائك للوصول إلى أفكار مبتكرة من شأنها تطوير أدائك في العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت شخص أنانى في الحب، ولا تهتم بمشاعر شريك حياتك، لذلك حاول أن تضع احتياجاته في حساباتك، حتى لا يتسبب هذا الإهمال في توتر العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر بآلام في المعدة الأمر الذي يتطلب إجراء بعض التحاليل، فلا تهمل فيها حتى يتمكن الطبيب من تحديد أسباب الآلام، ومنحك العلاج اللازم حتى لا تدهور الحالة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش تجربة جديدة، سيختبر فيها قدرته على التكيف مع الأوضاع المختلفة، بالإضافة إلى قدرته في تحقيق النجاح في هذه التجربة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة