يوفنتوس يجدد الثقة فى أندريا بيرلو بعد خسارة برشلونة

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 10:22 ص
يوفنتوس يجدد الثقة فى أندريا بيرلو بعد خسارة برشلونة اندريا بيرلو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى يوفنتوس الإيطالى لاستئناف مباريات بطولة الدورى، حيث يواجه نظيره سيبيتسيا فى منافسات الدورى الإيطالى، ويرغب فى الفوز عقب النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، بعدما فتحت الهزيمة أمام برشلونة الباب لإطلاق مزيد من الانتقادات لأندريا بيرلو المدير الفنى للفريق إلا أن الإدارة ما زالت تثق فى المدرب الشاب.

وكان فريق برشلونة الإسبانى قد واصل انتصاراته الأوروبية، بعدما حقق فوزا صعبا من نظيره يوفنتوس الإيطالى، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وقالت صحيفة " كالتشيو ميركاتو " الإيطالية، إن يوفنتوس يبحث عن العودة لطريق الانتصارات واستئناف العمل بقوة، خاصًة عقب السقوط أمام برشلونة بدورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا توجد نية لدى الإدارة للاجتماع مع بيرلو، خاصة عقب النتائج المخيبة الأخيرة وسوف تمنحه الثقة كاملة لاستكمال المشوار، خاصة أن مسئولى اليوفى يعلمون أن الأمر لا يستغرق سوى بعض الوقت من أجل استعادة صفات الفريق وهيبته المعتادة وإدخاله فى المشروع الجديد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة من دورى أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، يليه فريق يوفنتوس برصيد 3 نقاط، ثم يأتى دينامو كييف وفرينكفاروزى بالمركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة