5 مباريات تحدد مصير بيرلو مع يوفنتوس

الإثنين، 22 مارس 2021 09:41 م
5 مباريات تحدد مصير بيرلو مع يوفنتوس بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فابيو باراتيشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس ، أن أندريا بيرلو يظل جزءًا من استراتيجية السيدة العجوز المستقبلية، لكن خمس مباريات ستقرر مستقبل المدرب، وقال بارتيشي، "لدينا مشروع بدأناه من الموسم الماضي، مباراة واحدة لن تغير وجهات نظرنا أو استراتيجيتنا، هذا الخط مستمر ونحن سعداء جدًا بما قمنا به، لذلك سنواصل العمل من أجل التحسين".

ويبتعد يوفنتوس بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي، وقد واجه إقصاء دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 ضد بورتو، ويواجه البيانكونيري خطر فقدان لقبه العاشر في الدوري الإيطالي على التوالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت"، فإن المدرب يجب أن يغير الأمور على الفور إذا كان يريد الاحتفاظ بوظيفته، وتبقى عشر مباريات في الدوري قبل نهاية الموسم وأربع منها ضد منافسين مباشرين على المراكز الأربعة الأولى.

ويستضيف البيانكونيري نابولي في المباراة التي أعيد جدولتها من الجولة الثالثة في 7 أبريل، بعد ثلاثة أيام من ديربي تورينو، وهي المباراة الأولى بعد فترة التوقف الدولي.

ويسافر فريق بيرلو بعد ذلك إلى أتالانتا في 18 أبريل ويواجه كلا من ميلان وإنتر في ملعب أليانز يومي 9 و 16 مايو، كما سيلعب يوفنتوس نهائي كأس إيطاليا ضد أتالانتا في 19 مايو.

ومن المرجح أن تكون هذه المباريات الخمس حاسمة بالنسبة لمستقبل بيرلو الفائز بكأس العالم مع منتخب إيطاليا 2006، والذي يجب أن يتجنب هزائم أخرى مثل تلك التي يواجهها بينيفينتو ويحصل على مكان في دوري أبطال أوروبا ليظل مسؤولاً عن الفريق الموسم المقبل.

وفيما يلي قائمة مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي:

تورينو - يوفنتوس 3 أبريل

يوفنتوس - نابولي 7 أبريل

يوفنتوس - جنوة 11 أبريل

أتالانتا - يوفنتوس 18 أبريل

يوفنتوس - بارما 21 أبريل

فيورنتينا - يوفنتوس 25 أبريل

أودينيزي - يوفنتوس 2 مايو

يوفنتوس - ميلان 9 مايو

ساسولو - يوفنتوس 12 مايو

يوفنتوس - إنتر 16 مايو

بولونيا - يوفنتوس 23 مايو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة